سر جمال نادية الجندي: هذا موقفها من عمليات التجميل وأدوية التخسيس
تاريخ النشر: : الخميس، 16 سبتمبر 2021

سر جمال نادية الجندي: هذا موقفها من عمليات التجميل وأدوية التخسيس

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة القصيرة الماضية، بتصدر الفنانة نادية الجندي للترند ومحركات البحث، برغم أنها لم تعلن عن أي عمل جديد، ولكن إطلالتها الأخيرة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، جعلتها محط الأنظار وتساءل العديد عن سر حفاظها على جمالها وشبابها الدائمين.

كشفت نادية الجندي أسرار رشاقتها، فإطلالتها الأخيرة كشفت عن جمالها ونقاء بشرتها وقوامها المثالى.

أحدث جلسة تصوير لنادية الجندي

أعلنت نادية لجمهورها أسرارها للاستمتاع بإطلالة مميزة، حيث خضعت نادية لجلسة تصوير جديدة كشفت أناقتها رغم كبر سنها.

وارتدت نادية الجندي هوت شورت من الجينز وبلوزة بيضاء، واختارت أحد الشواطىء الصيفية لإجراء جلسة التصوير.

سر جمال ورشاقة نادية الجندي

تفاعل الجمهور مع صور نادية الجندي وتساءل الجميع عن سر رشاقتها، وكشفت نادية الأسرار التي تجعلها دائما تبدو بسن أصغر.

وقالت إن اغلب الفنانين يحرمون أنفسهم من متع كثيرة للحفاظ على الوزن، وأكدت أنها تمنع نفسها من تناول الكثير من الأطعمة التي تحبها حتى تحافظ على مظهرها، فهي تتناول وجبة صغيرة واحدة طوال النهار، وتبتعد عن تناول السكريات.

وأكدت أنها لا تُدخن ولا تشرب الكُحوليات حتى لا تتأثر صحتها، بالإضافة إلى ممارستها الرياضة والابتعاد عن كل ما يرهق بشرتها، مثل السهر لساعات طويلة، وتفضل أن تنام باكراً وتستيقظ في ساعة باكرة أيضاً. 

وأضافت نادية الجندي أن الحفاظ على السلام النفسي والهدوء أحد أسرارها ، كما ترفض نادية الجندي إجراء عمليات تجميل نهائيا، وذلك لأنها تريد أن تتغير وملامحها ولا يعرفها الجمهور فيما بعد.

من ناحية أخرى فإن أدوية التخسيس والوصفات السحرية المتداولة، أمر مرفوض في حياة نادية الجندي، وقالت إنها من الممكن أن تلجأ لبعض الوصفات الطبيعية في بعض الأحيان.

مشوار نادية الجندي

نادية الجندي واحدة من أشهر النجمات في مصر والوطن العربي، وحققت شهرة كبيرة منذ بدايتها الفنية، حيث بدأت مشوارها الفني مع ماجدة وصلاح ذو الفقار من خلال فيلم ماجدة.

ثم توالت أعمالها الفنية برفقة عدد من كبار النجوم، حتى أثبتت موهبتها الفنية وأصبحت نجمة الجماهير.

وكانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل سكر زيادة الذي عرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

أزواج نادية الجندي

تزوجت نادية الجندي مرتين فقط، الأولى كانت من الفنان عماد حمدي وكانت وقتها في مرحلة المراهقة، ولم يستمر الزواج طويلا ثم انفصلا بعدما أنجبت منه ابنها الوحيد هشام.

الزيجة الثانية كانت من المنتج محمد مختار، وخلال زواجهما تعاونا معا في عدد من الأعمال الفنية، وبعد 20 عام من الزواج تم انفصالهما، لكن صداقتهما ما زالت قوية ومستمرة.

سن نادية الجندي

نادية الجندي ترفض الكشف عن سنها الحقيقي لتصفه أنه مجرد رقم فقط، بينما كشفت عن اسمها الحقيقي المثبت في الأوراق الرسمية وهو نادية عبدالسلام الجندي، وأن "نونا" هو اسم الدلع المفضل.

الفنانة نادية الجندي رفضت الاعتراف بسنها الحقيقي، الذي يبلغ حوالي 75 عاماً في مارس الماضي، فهي من مواليد عام 1946، كما أن أولى الأعمال الفنية التي شاركت فيها كان فيلم "جميلة بو حيرد"، مع الفنانة الراحلة ماجدة، وكان الفيلم في العام 1956، إذ كانت طفلة لم يتجاوز عمرها العشرة أعوام، وظهرت ببعض المشاهد القصيرة في الفيلم الذي جسد حياة الجزائرية جميلة بو حيرد.

المزيد: