سر علاقة هدى المفتي وويجز: حمامة السلام كشفت علاقتهما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 مارس 2022

سر علاقة هدى المفتي وويجز: حمامة السلام كشفت علاقتهما

بعد طرح ويجز كليب أغنية البخت عبر موقع اليوتيوب ربط البعض وجود علاقة بين ويجز وهدى المفتي. خاصة وأن هذا الكليب جاء بعد مشاركتهما معا في مسلسل بيمبو.

الكليب ليس الشىء الوحيد الذي أثار الجدل حول علاقتهما. فمتابعة حسابتهما عبر انستجرام ستجد كلاهما يضع رمز حمامة السلام في الجزء الخاص بالتعريف بهما. وتساءل الكثير من متابعيهم عن سر اختيارهم نفس الرمز.

ارتباط ويجز وهدى المفتي عاطفياً

زادت هدى من حيرة الجمهور بعدما نشرت ستوري ظهرت فيها وهي تستمع لأغنية البخت. وبعدها بدقائق قليلة قام ويجز بإعادة نشر الستوري عبر حسابه دون أن يرافقها أي تعليق. وتوقع الكثير من متابعيهم وجود علاقة عاطفية بينهما وسيقوموا بالإعلان عنها في أقرب وقت.

كان ويجز كشف في أحدث لقاء تليفزيوني له أنه لا يفكر في فكرة الارتباط في الوقت الحالي. وأكد ويجز أنه سيتخذ هذا القرار بعدما يشعر باستقرار في حياته الأسرية. وأكد ويجز أنه يحب أن يستمتع باللحظات التي يعيشها. لذلك لا يضع خطط مستقبليه لحياته.

وقال مطرب التراب الشهير إن خططه دائما لا تتعدى أسبوع واحد. ويجز لا يحب الشهرة لأنها تفرض عليه أسلوب حياة معينة. لكنها في نفس الوقت تجعله يشعر أنه عريس كل ليلة على المسرح. وتحدث أيضا عن الوسط الفني وقال أنه ملىء بالكذابين والمنافقين. لكنه يعرفهم جيدا ويتعامل معهم بحذر. ويجز قبل الشهرة عاش أيام صعبة ومر بأيام صعبة لم يمتلك فيها سوى 20 جنية.

وكان في هذه المرحلة لا يلجأ لأي شخص وتعايش مع ظروفه. وأكد أنه لم يتخيل يوما أن يصبح مغني لكنه استغل الفرصة عندما أتيحت له. عاش ويجز طفولة قاسية أثرت على شخصيته بشكل كبير. لكنه مؤخرا أكد أن علاقته بوالديه جيدة، لكن والدته أقرب له من والده. وكشف أن لديه 6 أخوة ليسوا أشقاء ويراهم على فترات متباعدة بسبب ظروف الحياة.

علاقة هدى المفتي وويجز تثير الجدل

الحديث عن ارتباط هدى المفتي وويجز يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الجارية، خاصة بعد طرح المطرب الشهير لأحدث أغنياته، والتي اعتبرها البعض أنها  تعبير عن مشاعره بعد رفض هدى المفتي له وحدوث خلافات بينهما، بحسب توقعات جمهورهم.

 وتباينت التعليقات على علاقة هدى المفتي وويجز ما بين تعليقات ساخرة تلوم هدى المفتي وأخرى عبرت عن توقعات أصحابها.

وجاء في التعليقات الساخرة: "لو طلع اللي في دماغي صح مش هخلي الدكتور يعرف يخيط فيك غرزه علشان انا دمي محروق"، "وعهد الله من اول ما سمعتها قولت مفيش غيرها اللي جرحت إحساسه"، فيما اعتبر آخرون أن تداول الشائعة جزء من الدعايا لأعمال فنية تجمعهما، وكتبوا في تعليقات: "يجدعان هما الاتنين عاملين مسلسل جديد سوا اسمة بيمبو ومنزلة الاغنية استوري وعجباها وكدة ك اصحاب عادي يعني".

كما جاء في تعليقات متابعي ويجز وهدى المفتي: "ايه يا جماعه الهبل دا انتو بتبيضو الاغنيه يعني ف كشكول بره ولا ايه دا بجد ما اغنيه عادي احنا مال اهلنا سحرتله ولا شبشبتله".

 فيما لجأ البعض لتفسير سبب اختيار هدى المفتي للمقطع الذي شاركت فيه متابعيها بأغنية ويجز على حسابها الشخصي، وكتبوا في تعليقاتهم: "طيب هي ليه اختارت الجزء ده بالذات في التراك؟ لان و يجز هنا بيسأل على القصه اللي بتدور و عايز يقرب اكتر و بيدور علي حلول و بيقول هنسيك الماضي الحزين سيبيلي نفسك و أنا هطمنك و هخليلك اللي جاي ورود و شموع و الجو الجميل ده ف هنا هدى هي اللي عايزة تعمل ده مش ويجز و زيها زي اي حد لما بيختار كوبليه من أغنيه بتعبر عن مشاعرة أو انه بيوصل رساله أو دعم و عتاب أو ندم.".

المزيد: