سعر خيالي لجمبسوت ياسمين صبري في مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
سعر خيالي لجمبسوت ياسمين صبري في مهرجان القاهرة

حرصت الفنانة ياسمين صبري على حضور الفيلم الصيني أنيما المشارك بالمسابقة الدولية ضمن فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. 

وطلّت ياسمين على السجادة الحمراء مرتدية جامبسوت باللون الأسود، بأكمام طويلة، وبأزرار باللون الذهبي عند منطقة الصدر. 

واعتمدت ياسمين مكياجا ناعما، مع إكسسوارات ماسية، واختارت أن تترك شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها حذاءً وشنطة باللون الأسود. 

سعر خيالي لجمبسوت ياسمين صبري في مهرجان القاهرة

وظهرت ياسمين صبري بـ"جامبسوت" أسود من دار أزياء بلمان Balmain.ىوجاء سعر الجامبسوت $3,524 أي ما يقرب من 52 ألف جنيه مصرياً. 

سعر خيالي لجمبسوت ياسمين صبري في مهرجان القاهرة

ياسمين صبري وإطلالة ملكية في افتتاح مهرجان القاهرة 

وتألقت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة سوداء أنيقة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42. 

وخطفت صبري الأنظار بإطلالتها وبموجوهراتها الأنيقة التي جاءت غاية في الأناقة والبساطة، وكان أبرز ما لفت الانتباه هو غياب زوجها رجل الأعمال أحمد ابوهشيمة عن حضور حفل الافتتاح. 

ياسمين صبري تثير الجدل بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بنادين نجيم

وأثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيه بملامح متغيرة، وبشعر خفيف للغاية، بإطلالة غير التي اعتاد عليها جمهورها، ليشبهها البعض بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. 

وظهرت ياسمين صبري بملابس رياضية، وبشعر خفيف ملموم، أثار دهشة متابعيها، كما أبرز الفيديو تغير في ملامحها حيث ظهرت بشفاه أكثر امتلاءً وهو ما تسبب في توجيه البعض لانتقادات لها حيث جاء في بعض التعليقات: "ملامحك عمالة بتغيريها كل شوية وبتبقي شبه ناس كتير"، "شكلك مختلف تماماً"، "الأول كنت أفضل وملامحك بريئة". 

ياسمين صبري وأبو هشيمة 

تزوجت ياسمين صبري من أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، وسط حالة من الجدل حول زواجهما الذي تم في يأجواء عائلية.

و تحدث رجل الأعمال المصري عن علاقته بزوجته لأول مرة حيث قال، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السؤال الصعب” عبر شاشة Sky News عربية، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها.

وأضاف: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار