سمر متولي تكشف أجرها في فيلم 200 جنيه
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

سمر متولي تكشف أجرها في فيلم 200 جنيه

كشفت الفنانة سمر متولي، ابنة الفنان الكبير محمد متولي كواليس دورها في فيلم 200 جنيه الذي يعرض حالياً بدور العرض.

سمر متولي تكشف تفاصيل دورها في فيلم 200 جنيه

وأوضحت سمر متولي أن قصة الفيلم تدور حول عدد من القصص المترابطة والاجتماعية جداً ويناقش كافة قضايا المجتمع.

وحول دورها أشارت سمر متولي، أنها تشارك في القصة مع الفنان أحمد السقا في مواقف أكشن مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تقدم فيها دور يحمل الأكشن متمنية أن يحوز الدور على إعجاب الجماهير.

وردت سمر متولي مازحة حول سؤال أجرها في الفيلم :"كم 200 جنيه أجرك في الفيلم"، لتجيب أخدت 200 جنيه.

وكشفت سمر متولي عن تفاصيل دورها الجديد الذي تحضر له حالياً في مسلسل يجمل اسم "اجازة مفتوحة" بجانب الفنان شريف منير.

وأكدت أن الدور الذي تقدمه في المسلسل لم يسبق لها تقديمه من قبل، مشيرة إلى أن المسلسل ن بطولة الفنانة لقاء الخميسي

وحول ترشيحها لفيلم 200 جنيه قالت الفنانة الشابة سمر ابنة الفنان الكبير محمد متولي "أنا أتعرض عليا الدور بالصدفة كنت ماشية لقيت صحابي بيصوروا ولقيت المخرج بيعرض عليا دور مناسب مع الفنان أحمد السقا

معلومات عن فيلم 200 جنيه

فيلم  200 جنيه يعتبر عودة سينمائية للفنانة إسعاد يونس، حيث تغيب عن الظهور السينمائي منذ آخر مشاركة لها عام 2010 في فيلم زهايمر مع الفنان عادل إمام.

كما أن الفيلم يعتبر المشاركة السينمائية الثالثة للفنان هاني رمزي والفنانة نيللي كريم، بعد تعاونهما في فيلمين سابقين هما غبي منه فيه والرجل الغامض بسلامته.

اهتم صناع العمل بالترويج لفيلم 200 جنيه بطريقة مبتكرة، من خلال نشر كل بطل من أبطال العمل لصورته ممسكاً بورقة مالية فئة 200 جنيه، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم 200 جنيه يعتمد على البطولة الجماعية ويتصدر هذه البطولة كل من أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد رزق،  إسعاد يونس، أحمد السعدني، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، ملك قورة وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لمحمد عبد الحميد، ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي.

وتدور أحداث الفيلم حول ورقة مالية فئة الـ 200 جنيه مصري، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية وما هو دورها في حياة كل شخصية من أبطال الفيلم، وتكون الشخصية الأولى التي تحصل على هذه الورقة المالية هي شخصية عزيزة السيد التي تلعبها الفنانة إسعاد يونس، وتقوم بختمها باسمها بعد تحصيلها لمعاشها الشهري، وقبل أن تفقدها بالخطأ لتمر على هؤلاء البشر دون ترتيب.

المزيد: