عاصي الحلاني وكوليت بولس: رفضت أسرتهما الزواج ولهذا السبب طلبت الطلاق
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

عاصي الحلاني وكوليت بولس: رفضت أسرتهما الزواج ولهذا السبب طلبت الطلاق

عاصى الحلاني وكوليت بولس قصة حب واجهت الأزمات وانتصرت عليها، لقاؤهما الأول كان في كواليس تصوير كليب جديد، واجها عائلتيهما واستمتعا بحياة أسرية ناجحة.

اللقاء الأول بين عاصي الحلاني وكوليت بولس

عاصي الحلاني من النجوم المحظوظين في حياتهم الشخصية والعملية، حيث ساقته الصدفة إلى التعرف إلى شريكة حياته، ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وذلك عندما كانا يقومان بتصوير كليب أغنية واني مارق مريت.

في كواليس تصوير الكليب ولدت قصة الحب بينهما وطلبها للزواج، كان عمره وقتها خمسة وعشرين عاما وكوليت لم يتجاوز عمرها العشرين عاما.

رفض الأسرتين لزواج عاصي الحلاني وكوليت بولس

زواجهما واجه الكثير من الانتقادات من الأسرتين، وذلك لاختلاف دياناتهما، لذلك قررا الزواج من دون إقامة حفل زفاف. احتراما لآراء المعترضين ومنعا لحدوث أي مشاكل.

بعد الزواج رفض الحلاني أن تواصل زوجته عملها موديل، واتفق معها على التفرغ لرعاية الأسرة والأبناء، واكتفى بمشاركتها معه في كليب عذبوني مع ابنتيهما ماريتا ودانا.

خلافات كادت تصل للطلاق بين عاصي الحلاني وزوجته

رغم علاقة الحب القوية التي يعيشها الثنائي، كشفت كوليت في أحد البرامج أنها طلبت الطلاق في بداية زواجهما أكثر من مرة، وذلك لاختلاف وجهات النظر بينهما.

واعتبرت أن أغلب النساء يلجأن إلى هذا الطلب عند مواجهة أي مشكلة في بداية الزواج.

رد فعل عاصي الحلاني على هذا الموقف هو سر استمرار زواجهما حتى الآن، فكان دائما يصمت ولا يعلق على كلامها حتى تهدأ نوبة غضبها، لكنه في إحدى المرات ترك المنزل لمدة أسبوع، وتم الصلح بينهما فيما بعد.

وبسؤال عاصي الحلاني عن سبب استمرارية زواجه حتى الآن قال إن الحب الذي يضمن استمرارية علاقة الزواج مازال قائماً بينه وبين زوجته إلى اليوم، بالإضافة إلى المعاملة الحسنة والاحترام المتبادل بينهما، مشيراً إلى أن بعض الناس قد ينفصلوا  بسبب افتقادهم إلى الاحترام وخصوصاً من قبل الزوجة تجاه زوجها على الرغم من وجود الحب بينهما.

تابع عاصي الحلاني قائلا إن الرجل الشرقي عادة لديه مشاعر زائدة من الكبرياء والعنفوان، ومرات كثيرة قد تقلل الزوجة من احترام زوجها حين تحطمه أمام المجتمع عن طريق التقليل منه أو إهانته.

تابع: "وعلى الرغم من تولي كوليت لإدارة أمور المنزل، ولكن القرارات الحاسمة تظل لي احتراماً لصورة الأب، وهذا ما يحفّز أبنائي على مبادلتي الاحترام ذاته، وبدوري أكنُّ لهم هذا الاحترام والمحبة الكبيرة التي لا تُقدر".

أبناء عاصي الحلاني

ماريتا ودانا والوليد هم ثمرة هذا الزواج، ويحرص عاصي على أن يشارك متابعيه بعدد من الصور العائلية، بالإضافة إلى أنه يدعم مواهب أبنائه الفنية عبر حساباته.

وبدأ الوليد الحلاني مشواره الفني مؤخراً، وفاز عام 2019 بلقب برنامج ​ديو المشاهير​ ، كما أصبح يمتلك حالياً في رصيده الفني حوالي خمسة أغاني، من بينها واحدة من كلمات عاصي الحلاني وألحانه.

أما ماريتا الحلاني، فمن مواليد 1997، وبدأت مشوارها الفني في سن مبكر، حيث تفجرت موهبتها الفنية باكراً فهي تمتلك صوتاً عذباً كما لها مشاركات في الدوبلاج بصوتها.

وشاركت ماريتا في رمضان الماضي بمسلسل عشرين عشرين مع النجمين نادين نسيب نجيم وقصي خولي ولفتت الأنظار إليها بموهبتها.

وعكة عاصي الحلاني الصحية

مر عاصي الحلاني بتجربة مرض قاسية. دعمته فيها زوجته حتى عاد إلى حياته الطبيعية، فكان أجرى عملية زرع عظام، واضطر وقتها إلى الجلوس على كرسي متحرك لمدة شهر ونصف.

وخضععاصي الحلاني في عام 2014 لعملية زرع عظام ورك اصطناعي، بعد إزالة نوع من التكلسات في الورك، عام 2014.

ووجه عاصي الحلاني رسالة شكر لجمهوره قائلا: "لا ينال الإنسان من الدنيا كل شيء ولكن ينال المحبة ومعزة ناس أمثالكم فهم أغلى من كل شيء.. حفظكم ربي وأنعم عليكم بالصحة والعافية".

المزيد: