عصام كاريكا يكشف عن تفاصيل صادمة تخص خلافه مع محمد سعد
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 03 مارس 2024

عصام كاريكا يكشف عن تفاصيل صادمة تخص خلافه مع محمد سعد

كشف الفنان المصري عصام كاريكا لأول مرة عن كواليس الأزمة بينه وبين مواطنه الفنان محمد سعد، مؤكداً على أن الخلاف كان منذ وقت عرض فيلم "بوحة"، ولم يتم الصلح وخلافهما ما زال قائماً.

خلاف عصام كاريكا ومحمد سعد

روى عصام كاريكا تفاصيل الخلاف بينه وبين محمد سعد خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي. أكد كاريكا على أن الأزمة بدأت بسبب تغيير محمد سعد إحدى أغنيات فيلم "بوحة"، حيث غير في كلمات الأغنية بطريقة غير منطقية.

ومنذ هذه الواقعة لم يتعاون الثنائي، كاريكا وسعد، سويا في أي عمل فني على الرغم من تعاونهما في 4 أعمال سابقة. وأكد كاريكا على أن غضبه ازداد من محمد سعد لأنه رفض النقاش في الأمر، وأعلن غضبه في الاستديو وقت تسجيل الأغنية وكان يريد أن يرحل.

كشف عصام كاريكا أيضاً عن أنه لجأ لمنتج العمل وكان رأيه صادماً. حيث قال له "شان خاطري والنبي مشيها، الفيلم واقف.. فعملناها ومشيت". أيضاً، اعترف عصام كاريكا بندمه على تقديم أغنية حب ليه لأم كلثوم في فيلم اللمبي، وأكد على أن الأغنية كان من المفترض أن تقدم بطريقة أم كلثوم وليس الطريقة اللمباوية. مضيفاً  أنه لو عاد به الزمن سيرفض تعليم الجيل الأغنية  بهذه الطريقة.

يُذكر أن عصام كاريكا كان هو صاحب الفكرة في تقديم الأغنية بهذه الطريقة، لكنه الآن يعترف بخطئه وندمه على هذا التصرف رغم دفاعه عن الأمر طوال السنوات الماضية.

المزيد: