تيم حسن ووفاء الكيلاني وعمرو أديب
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو هكذا علق عمرو أديب على فرق العمر بين تيم حسن ووفاء الكيلاني

علق الإعلامي عمرو أديب على زواج الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني بطريقته الخاصة، خلال برنامج "كل يوم" على قناة one Tv.

شاهدي أيضاً: تيم حسن يكشف كيف وقع في حب وفاء الكيلاني وما حدث بعد طلبها الزواج منه  

وقال عمرو أديب أن كل ما لفت انتباه في تعليقات الجمهور على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني هو أنهم يعلقون على من ربح بهذه الزيجة، فمحبي تيم حسن يجدون أن وفاء هي التي كسبت من هذا الزواج، بينما البعض وجد تيم هو من ربح لأنه تزوج من وفاء.

وأضاف عمرو أديب أن كل ما شغل بال آخرين هو معرفة ما هو فرق العمر بينهما، ليشرعوا في البحث عن سن تيم حسن ووفاء الكيلاني على جوجل ليحكموا على هذا الزواج.

وبارك عمرو أديب تيم حسن ووفاء الكيلاني على زواجهما، مشيراً إلى إنه قابل الأخيرة من سنوات، عندما استضافته في لقاء آثر على حياته وقتها لشدة الأسئلة.

تيم حسن ووفاء الكيلاني عقدا قرانهما يوم الثلاثاء الماضي في حفل بسيط وسط العائلة، وإنه من المنتظر أن يحتفلا بزفافهما بعد عيد الفطر في أحد الفنادق الكبرى، وسط أصدقائهما وعائلتهما.

وشكل زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني صدمة لدى الجمهور، الذين لم يتوقعوا أبداً ارتباطهما عاطفياً، حيث إنه لم يكن هناك أي بوادر لهذا الحب.

ونفى تيم حسن من جانبه أن يكون وقع في حب وفاء الكيلاني عندما طلبت منه الزواج في برنامج "الحكم"، مشيراً إلى إنهما وقعا في الحب فيما بعد بشكل سريع، لينتهي الأمر بإعلان زواجهما.

وكان تيم حسن قد قد خاتم زواج لوفاء الكيلاني يقدر بـ 3 آلاف دولار في حفل عقد قرانهما، وحتى الأن لم يعرف مكان اقامتهما بعد الزواج، إلا أن بعض التقارير أشارت إلى إنهما سيكون لديهما منزلين أحدهما في مصر والآخر في لبنان.

المزيد: