فتاة تضع المكياج لأول مرة في حياتها على وجهها المحروق
تاريخ النشر: : السبت، 10 فبراير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فتاة تضع مكياجاً لأول مرة على وجهها المحروق فجاءت النتيجة تبكي القلوب

أبكت فتاة قلوب الجميع بعد أن سجلت تجربتها الأولى في وضع المكياج على وجهها المحروق، فكانت النتيجة مؤثرة للغاية.

حيث نشرت خبيرة التجميل هدى قطان فيديو لفتاة وجهها محروق على حسابها على انستقرام، وأخذت الكاميرا تسجل رد فعلها بعد أن وضع لها المكياج لأول مرة في حياتها. 

وظهرت الفتاة في بداية الفيديو ووجهها به تشوهات نتيجة الحروق، وبعد لحظات نجدها وضعت المكياج على وجهها لأول مرة لتتغير ملامحها تماماً، أما اللحظة الأكثر تأثراً فكانت عندما شاهدت الفتاة وجهها بعد وضع مساحيق التجميل، لتدمع عينيها ويبدو عليها التأثر الشديد.

فتاة تضع المكياج لأول مرة على وجهها المحروق
واستطاع فيديو الفتاة التي تضع مكياجاً لأول مرة عل وجهها المشوه، أن يحصد أكثر من 4 مليون مشاهدة على حساب هدى قطان، والتي علقت على المقطع بدورها قائلة: "أحببت هذا التحول، كم جميل رد فعلها".

وفي ذات السياق، تحدث خبير التجميل أنار أغاكيشيف عند تجربته في وضع المكياج للفتاة ذات الوجه المحروق ليكشف عن قصتها كاملة عبر حسابه على انستقرام ليقول: "إنه كان العمل الأصعب والأكثر ملامسة للقلب منذ أن بدأ مسيرته المهنية منذ 18 عاماً".

وأضاف خبير التجميل: "هذه الفتاة تعرضت لحادث عندما كان عمرها 11 عاماً، ولم تضع أي من مساحيق التجميل على وجهها منذ ذلك الوقت، وإنها المرة الأولى في حياتها التي تخوض تجربة وضع المكياج، وقررت أثناء قيامي بهذه المهمة بألا أجعلها ترى وجهها في المرأة".

وتابع خبير التجميل قائلاً: "دعونا نجعل الجميع سعداء، لقد كنت سعيداً للغاية إني استطعت جعلها سعيدة".
 

المزيد: