فنانات تزوجن برجال أصغر منهن بعضهن الفروقات كانت كبيرة جداً
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

فنانات تزوجن برجال أصغر منهن بعضهن الفروقات كانت كبيرة جداً

بعض النجمات تزوجن رجالا أصغر منهن في العمر. هذه العلاقات كانت سببا في انتقاد متابعيهن لهن. إليكم في هذه الحلقة فارق العمر بين النجمات وأزواجهن، فهناك زيجات مازالت إلى الآن ناجحة مستمرة، وهناك العديد منهم لم يكتمل لها النجاح بل وتم إعلان الإنفصال بعد عدة أشهر فقط من إتمام الزواج.

زواج سمية الخشاب من أحمد سعد

تزوجت سمية الخشاب بأحمد سعد بعدما أعلنت ريم البارودي عن علاقة بينهما. فارق العمر بينهما شغل بال الكثير من متابعيهما. واتضح أنها كانت تكبره بخمسة عشر عاما تقريبا.

أزواج الفنانة صباح

ارتبطت المطربة اللبنانية صباح عدة مرات خلال حياتها. كانت المرة الأخيرة بالفنان فادي لبنان. وكان فارق العمر بينهما واضحا بدرجة كبيرة على ملامحهما. فكان فادي يصغرها بخمسة وعشرين عاما.

زواج غادة عبد الرازق من هيثم زيتنا

تكبر غادة عبد الرازق مدير التصوير هيثم زيتنا بعشرين عاما تقريبا. ورغم انفصالهما منذ فترة لكنهما تزوجا مرة أخرى منذ فترة. زواج مي كساب بمطرب المهرجانات أوكا لاقى انتقادات كبيرة خاصة بعدما أعلنت أن أكبر منه في العمر بتسع سنوات تقريبا.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فارق السن بينهما ست سنوات تقريبا. رفض العوضي تدخل الجمهور في فارق العمر بينهما منذ إعلان ارتباطهما.

زواج أنغام من المحلن أحمد إبراهيم

زواج أنغام الأخير بالملحن أحمد إبراهيم أثار جدلا كبيرا في الوسط الفني. فبجانب اتهام البعض لها بإفساد حياته الزوجية مع أم أبنائه. فارق العمر بينهما الذي تجاوز عشر سنوات كان سببا في انتقادها.

زواج تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني

تيم حسن أصغر من زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بثلاث سنوات تقريبا. ومنذ زواجهما وعلاقتهما الزوجية مستقرة ولم تتأثر بأحاديث المتابعين بفارق السن.

زواج شيرين من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تكبر زوجها حسام حبيب بعدة سنوات. وأعلن والد حسام حبيب منذ فترة أن كبر عمر شيرين السبب في عدم إنجابه منها حتى الآن.

فبالرغم من أن العديد من النجمات لا يجدوا صعوبة في الزواج من رجال أكبر منهم بالعمر إلا أنه مازالت توجه إليهم الإنتقادات من قبل محبيهم وجمهورهم بسبب زيجاتهم.

المزيد: