فيديو أبو مطرب أغنية "3 دقات" يرد بعنف على من اتهموه بسرقة لحنها
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الأربعاء، 31 يناير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو أبو مطرب أغنية "3 دقات" يرد بعنف على من اتهموه بسرقة لحنها

رفض أبو مطرب أغنية "3 دقات" الوقوف صامتاً بعد اتهامه بسرقة لحن أغنيته التي حققت نجاحاً مدوياً من أغنية اسبانية شهيرة، فقرر الرد على الجميع بشكل علني.

شاهد أيضاً: هجوم شديد بسبب سرقة "3 دقات" من أغنية اسبانية.. فيديو يعرض الحقيقة!

فيديو أبو مطرب أغنية "3 دقات" يرد بعنف على من اتهموه بسرقة لحنها

قال أبو في مداخلة هاتفية مع قناة "الحياة": "هناك أغنية إسبانية نزلت مؤخراً مما تسبب في هذه الضجة. الأغنية لمطرب لبناني جوني عواد، وقام بترجمة 3 دقات وغناها على نفس اللحن، وهي هواية له وليس بغرض احترافي". 

وأكمل أبو في تصريحاته لبرنامج "الحياة اليوم": "هي أجمل نسخة للأغنية بلغة أجنبية، وأعجبتني كثيراً، وهو أرسلها لي على "واتس أب"، ونفى أبو بشدة أن يكون لحن الأغنية منقولاً من لحن أغنية إسبانية قديمة، حيث قال بعنف: "لا يوجد أي حقيقة لهذه الأقاويل.. ومن لديه دليل فليقدمه". 

ووعد أبو جمهوره بالعودة قريباً بأغنية جديداً باسم "شربات"، مؤكداً أنها أغنية لطيفة للغاية ومن أكثر أغنيات ألبومه الجديد لقلبه. 

قد يعجبك أيضاً: رسالة تامر حسني إلى أبو مطرب أغنية "3 دقات" بعد اتهامه بسرقة لحنها

وكان المغني اللبناني جواد عواد "جوني" قد اعترف بنفسه عبر العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية مؤخراً أنه استأذن أبو بتقديم أغنيته بنسختها الإسبانية التي كتبها بنفسه كونه معلماً للغة الإسبانية، وأكد أن الأغنية تخص أبو وحده وأنه يمتلك جميع حقوقها الإبداعية ولم يسرقها من عمل إسباني كما أشاع بعض رواد مواقع السوشيال ميديا مؤخراً. 

المزيد: