أحمد فهمي يكشف ما تعرض له ودفعه للتراجع عن تصريحاته في حق زوجته
تاريخ النشر: : الأحد، 08 أبريل 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو أحمد فهمي يكشف ما تعرض له ودفعه للتراجع عن تصريحاته في حق زوجته

تحدث الفنان أحمد فهمي عن تصريحاته التي أثارت جدل في حق زوجته، والتي بسببها تعرض لكم هائل من النقد والهجوم عليه على صفحات مواقع التواصل.

شاهد أيضاً: أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن مرضه الخطير والمذيعة مذهولة من التفاصيل    

قال أحمد فهمي إنه فوجئ بالهجوم الشرس الذي تعرض له بعد تصريحاته في برنامج "أنا وأنا"، والتي تحدث فيها عن رأيه في عمل زوجته في الغناء.

وأضاف أحمد فهمي خلال لقائه في برنامج "معكم" بأنه وجد كم من الهجوم عليه، وأشخاص دخلوا ليسبوه علناً على حسابه على تويتر، ليخرج عن صمته ويدافع عن نفسه بالرد على الإهانة بذات الطريقة.

وتابع أحمد فهمي إنه انصدم من كم الهجوم الذي لاحقه بعد رده على بعض متابعيه على تويتر، بخلاف أن العديد من الصحفيين أخذوا يطالبوه بالرد على ما يتعرض له من نقد لاذع.

واستكمل النجم المصري حديثه بأنه شعر بالحيرة في ذلك الوقت، ولم يعرف ماذا يفعل تحديداً مما دفعه لأخذ النصيحة من صديق له، والذي طالبه بنشر اعتذار عما بدر منه لأنه في الأساس لم يقصده.

وأكد أحمد فهمي إنه اعتذر عن كلماته غير الموفقة في حق زوجته، والتي تحدث من خلالها عن عملها في مجال الغناء، مشيراً إلى إنه تغير وكان في السابق يمنعها من احتراف الغناء ولكنه الآن يشجعها وهي تغني في ساقية الصاوي ومشتركة في فرقة "أيامنا الحلوة".

وكان أحمد فهمي تعرض لكم هائل من النقد بعد أن تحدث عن رفضه غناء زوجته وإنه يمنعها من العمل، الأمر الذي دفعه للتأكيد على أن هذا كان في بداية زواجهما والآن هي تغني، كما أكدت زوجته بدورها أنه يشجعها ويحضر حفلاتها.
 

المزيد: