فيديو أول ظهور إعلامي لزوج سارة الودعاني.. وهذا ما قاله عن عروسه
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 أبريل 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو أول ظهور إعلامي لزوج سارة الودعاني.. وهذا ما قاله عن عروسه

فوجئت سارة الودعاني بانضمام زوجها إليها على الهواء خلال استضافتها عبر برنامج "ع السيف" رغم رفضها ظهوره إعلامياً أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: سارة الودعاني تحرج زوجها بسؤال شخصي وإجابته العفوية تثير الضحك

ورغم حالة الحظر التي تفرضها سارة الودعاني على صور زوجها، إلا أن أسرة برنامج "ع السيف" أصرت على استضافته كمفاجأة لعروسه، لكن بعد الانصياع لرغبة العروس التي صرخت : "لا تصورونه"، حيث لم يظهر العريس بشكله أمام الكاميرات، وإنما تحدث بصوته فقط. 

وقال عبدالوهاب السياف "هوبي سياف" عريس سارة الودعاني في أول تصريح له بعد عقد قرانهما: "جابني الشوق"، حيث توترت العروس بشدة، لترد الإعلامية "لا تخافين.. ما رح نطلعه". 

واعترفت سارة الودعاني عبر تصريحاتها أن والدتها أيضاً ترفض ظهور عريسها عبر وسائل التواصل، مؤكدة أن الصور التي يتداولها رواد السوشيال ميديا ليست له، ومشددة انه يكفي أنها أعلنت خبر الزواج لمتابعيها. 

ونشرت خبيرة المكياج السعودية مقطع فيديو عبر "سناب شات" قبل عرض حلقة برنامج "ع السيف"، معبرة عن غيظها من انتقادات متابعيها لحديثها المتكرر عن مشاعرها نحو زوجها وكيف تعشقه وتراه أحسن رجل في الدنيا.

سارة الودعاني وزوجها

وأكدت أنه شيئاً طبيعياً أن تتحدث عن سعادتها بأن زوجها أفضل من الأمنيات التي كانت تضعها في خيالها لفارس أحلامها. ووصفت المنتقدين بأنهم غريبين للغاية، وأنها تتصرف كأي عروس تهتم بعريسها وتتحدث عنه باستمرار. 

المزيد: