فيديو إعلامية شهيرة "لولا شيرين عبد الوهاب من كان سيذكر عمرو دياب؟"
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 أغسطس 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو إعلامية شهيرة "لولا شيرين عبد الوهاب من كان سيذكر عمرو دياب؟"

هاجمت الإعلامية نضال الأحمدية المطرب المصري عمرو دياب، وأكدت أنها تدافع عن المطربة شيرين عبد الوهاب وتقف في صفها لأنها من مؤيدي الصدق والنقاء وضد النفاق الموجود في الوسط الإعلامي، مضيفة "لولا شيرين وجنا لما كان أحداً يذكر عمرو دياب".

ورفضت نضال الأحمدية أن يكون عمرو دياب وصل إلى العالمية، قائلة "لم يصل إلى العالمية ولا أحد بالعالم يعرفه، حتى الجائزة التي حصل عليها حصل عليها بالمال"، مضيفة أن حصول عمرو دياب لجائزة الميوزيك أورلد حصلت عليها أيضاً إليسا.

شاهدي أيضاً: مطرب مصري يهين شيرين عبد الوهاب بكلمات صادمة بسبب عمرو دياب

وأضافت نضال الأحمدية في مداخلة هاتفية مع برنامج "صح النوم" على قناة العاصمة، أن شيرن عبد الوهاب لم تتعمد إهانة عمرو دياب، لكنها ردت الإهانة التي تعرضت لها، مؤكدة أن هذا حقها، ورفضت الأحمدية الكشف عن ما بدر من عمرو دياب، لكنها أكدت أنه قال عنها كلام سيء للغاية واغتابها في جلسات خاصة، بينما هي ردت عليه في العلن، بعدما نقل لها المحلن "أبو سلسلة" هذا الكلام.

ورفضت نضال الأحمدية الكشف عن هوية الملحن "أبو سلسلة" بناء على رغبة شيرين عبد الوهاب، ليسألها محمد الغيطي عما إذا كان المقصود هو الملحن عمرو مصطفى.

وتابعت نضال الأحمد ية الهجوم على عمرو دياب بعدم مشاركته في المهرجانات العربية والمصرية، مقارنة بشيرين عبد الوهاب التي لا تهدأ وتشارك في كل المهرجانات العربية والمصرية.

شيرين عبد الوهاب
 

المزيد: