رانيا يوسف
تاريخ النشر: : السبت، 06 يناير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو تصريحات نارية لرانيا يوسف كشفت أسراراً عن علاقتها مع زوجها

حلت الفنانة رانيا يوسف في "قعدة رجالة" لتتحدث بشكل صريح عن الزواج ودور الرجل داخل المنزل، وذلك من خلال الحلقة الأولى من الموسم الثاني من البرنامج.

شاهد أيضاً: رانيا يوسف تفاجئ الجمهور بتصرفها مع غادة عبد الرازق: إليكم ما فعلته    

رانيا يوسف أكدت أن الرجل في المنزل بمثابة المنتج، فعليه أن يتكفل بكافة المصاريف المالية، وأن الست عليها فقط أن "تدلع" على حد وصفها.

وأضافت رانيا يوسف أن أموال المرأة التي تكسبها من عملها، يجب أن تصرفها على نفسها فقط وإلا تنفق أياً منها داخل المنزل، لأن الرجل هو المسؤول عن الصرف وشراء ما يلزم البيت.

وشددت رانيا يوسف على أن القرارات المصيرية يجب ألا يأخذها الرجل بمفرده، وعليه أن يتشاور مع زوجته وأن يتفقا على القرار سوياً.

رانيا يوسف
وحاول الفنان كريم فهمي مقدم برنامج "قعدة رجالة" أن يحرج رانيا يوسف، ليسألها في حالة لو الرجل خسر ماله هل زوجته تتركه في هذه الحالة لأنه لا يستطيع الانفاق؟، وهنا ردت رانيا بأن الرجل لو قصر في الأمور الأساسية داخل المنزل من أكل وشرب فسوف يحدث مشاكل، بينما لو كان تقصيره في الأمور الرفاهية فمن الممكن أن يتجاوز الأزمة مع شريكة حياته.

وعن دور الحب في العلاقة الزوجية، أكدت رانيا يوسف أن الحب مهم وأن أي رجل وامرأة تزوجا يجب أن يكون الحب هو الذي جعلهما يلجأن لهذا القرار.

صراحة رانيا يوسف بشأن الزواج ومسؤولية الرجل، جعلت التعليقات تنهال عليها من رواد مواقع التواصل لتتباين الآراء ما بين مؤيد لكلامها، بينما وجد آخرون أن حديثها جريء للغاية ويجعل الحياة الزوجية قائمة على الفلوس فقط.

يذكر أن برنامج "قعدة رجالة" يعرض كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة dmc.
 

المزيد: