فيديو خطيب مايلي سايرس يدبر مقلباً بحقها بدلاً من تنفيذ تحدي "كيكي"
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 يوليو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو خطيب مايلي سايرس يدبر مقلباً بحقها بدلاً من تنفيذ تحدي "كيكي"

صدم ليام هيمسورث خطيبته مايلي سايرس بمقلب مفزع دبره فيها بينما كانت تنتوي هي التهكم على من يقومون بتنفيذ تحدي رقصة "كيكي"، وذلك خلال تجولهما بسيارتهما في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

شاهد أيضاً: مايلي سايروس تقلد إطلالة أصالة بفستان للمصمم نيكولا جبران: من الأجمل؟

وكانت النجمة الأمريكية مايلي سايرس تقوم بالغناء داخل السيارة التي يقودها خطيبها، حيث كانت تنتوي تسجيل بعض الكلمات التي تسخر فيها ممن ينفذون تحدي "كيكي"، كن الأخير فاجأها بأن أوقف السيارة فجأة وهو يصرخ بذعر، حتى ظنت هي أن السيارة قد دخلت في حادث تصادم.

ولكن ضحكات النجم الأسترالي الوسيم جعلت خطيبته تتأكد أنهما بخير ولم يتعرضا لأي حادث، مما جعلها تصيح فيه غاضبة وتتوعده بالانتقام لاحقاً بسبب حالة الهلع التي مرت بها نتيجة مقلبه المفاجئ.

صدم ليام هيمسورث خطيبته مايلي سايروس بمقلب مفزع دبره فيها بينما كانت تنتوي هي التهكم على من يقومون بتنفيذ تحدي رقصة "كيكي"، وذلك خلال تجولهما بسيارتهما في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ويعتقد الكثيرون أن الثنائي اللطيف قد حرصا على نشر هذا الفيديو للجمهور لنفي الشائعات التي طالتهما مؤخراً وتحدثت عن انفصالهما، خاصة وأنهما قد انفصلا بالفعل منذ بضع سنوات قبل أن يعودا معاً من جديد ويعلنا خطوبتهما لمحبيهما.

المزيد: