فيديو رد صادم من ريهام سعيد للفنانين الذين سخروا منها في رمضان
تاريخ النشر: : الأربعاء، 05 يوليو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو رد صادم من ريهام سعيد للفنانين الذين سخروا منها في رمضان

قامت المذيعة ريهام سعيد بالرد على الفنانين الذين سخروا منها ومن برنامجها "صبايا الخير" في مسلسلات رمضان الماضي، وانتقدت ريهام سخريتهم منها ضمن أعمالهم الرمضانية الدرامية أو البرامجية.

حيث سخرت بعض المسلسلات من ريهام سعيد خلال دراما رمضان الماضي، سواء بتقليد أسلوبها في التقديم أو انتقادها بالقول أنها تقوم بالشحاتة على الحالات الإنسانية التي تعرها في برنامجها.

شاهدي أيضاً: فيديو لحظة سقوط وصلات شعر ريهام سعيد على الهواء

وخلال تواجد ريهام سعيد بإحدى المستشفيات مع أحد الحالات الحرجة لطفل صغير، وجهت ريهام سعيد رسالة صادمة للفنانين الذين سخروا منها في مسلسلات رمضان حيث قالت "هناك من قال عليا بتأفور وبتشحت، وكل ممثل جاب سيرتي في برنامج ولا في مسلسل ما تتلحلح كدة وتساعد في علاج حالات البرنامج علشان إحنا ما بنهزرش.. أنت بتهزر ورتوح تمثل وتاخد مش عايزة أقول كام".

وتابعت انتقادها اللاذع للفنانين قائلة "أنا الحاضر الغائب في جميع المسلسلات والبرامج زي الرؤساء، وأنا سعيدة بده فلو إسمي ما بيشدش أو أنا مش معروفة مكانش أتذكر، مفيش حد منهم اتصل بيا في رمضان وسألني وقالي أخبار الحالات اللي عندك إيه وأنا عايز أساعد بحاجة أو الحلات اللي عندك ممكن نعملها حاجة ولا لأ.. أصل عملت مسلسل أخدت فيه كذا وعايز أدفع جزء.. يعني اتريق وساعد".

المزيد: