فيديو رد فعل غير متوقع لدينا الشربيني بعد خيانة خطيبها مع صديقتها
تاريخ النشر: : الخميس، 04 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو رد فعل غير متوقع لدينا الشربيني بعد خيانة خطيبها مع صديقتها

كشفت الفنانة دينا الشربيني أن خطيبها السابق خانها مع إحدى صديقاتها، الامر الذي لم تصدقه إلا عندما رأته بعينيها.

وأضافت دينا الشربيني خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "فحص شامل" الذي يعرض على قناة الحياة المصرية، أن هذه الخيانة من أكثر الاشياء التي وجعتها في حياتها، خاصة أنها كانت من صديقة مقربة منها للغاية، موضحة أنها سمعت عن وجود علاقة بين خطيبها وصديقتها لكنها لم تصدق في البداية ورغبت في التأكد من الأمر بنفسها، إلى أن شاهدتهما سوياً.

وعن شعورها وقتها قالت دينا الشربيني أنه شعور صعب للغاية، مشيرة أنها لم تسطع الكلام في نفس الوقت وذهبت إلى منزلها على الفور، كاشفة أنها تضايقت من صديقتها أكثر من خطيبها، موضحة أنه من الممكن أن تتوقع هذا من أي رجل، لكنها لم تتوقعه نهائياً من صديقة تعد هي الأقرب لها، وكانت تحكي لها كل شيء عن خطيبها.

شاهدي أيضاً: فيديو دينا الشربيني تعقب على زواجها من رجل متزوج

أما الصدمة أن صديقتها عاودت الاتصال بها بعد سنتين، مشيرة أن مبرراتها بأنها رأت أن علاقة دينا الشربيني بخطيبها ليست على ما يرام وبالتالي العلاقة لن تستمر، وكشفت دينا الشربيني أن خطيبها حاول العودة لها لمدة تزيد عن عامين، لكنها أصرت على موقفها.

من ناحية أخرى تشارك دينا الشربيني في الموسم الرمضاني هذا العام بأكثر من عمل درامي، حيث تشارك في بطولة مسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكي، هشام ماجد وشيكو، وتشارك أيضاً مع عمرو يوسف في مسلسل "عشم إبليس".

المزيد: