فيديو سوزان نجم الدين توجه رسالة مؤثرة لابنتها التي لم ترها منذ سنتين
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو سوزان نجم الدين توجه رسالة مؤثرة لابنتها التي لم ترها منذ سنتين

وجهت سوزان نجم الدين رسالة مؤثرة لابنتها سارة التي لم ترها منذ عامين ونصف بسبب انتقال الأخيرة لأمريكا، حيث كانت كلماتها المبكية حديث رواد مواقع السوشيال ميديا الذين عبروا عن تعاطفهم معها.

شاهد أيضاً: رسالة مؤثرة لسوزان نجم الدين إلى ابنتها في عيدها بعد منعها من زيارتها!

الفيديو تضمن مجموعة من اللقطات والذكريات الدافئة التي جمعت الفنانة السورية وابنتها على مدى سنوات، حيث تخللها رسالة صوتية سجلتها الأم بنفسها، وقالت فيها: "سنتين ونص مروا وما ضميتك لحضني.. وما متعت عيني فيكي وانتي عم تكبري.. بس انتي عم تكبري بقلبي وبعيوني.. وبروحي اللي عم تضمك من بعيد وتدعيلك".

سوزان نجم الدين

وأكملت سوزان نجم الدين في رسالتها التي تخللها أيضاً لقطات صوراً وفيديو من حساب ابنتها الخاص على "انستقرام": "الله يحميكي ويخليلي ياكي.. وتضلي رمز للحب.. حب الحياة وحب الناس.. حب رفقاتك ومغامرات.. حب العلم والمعرفة والابداع.. قديش بتلقبلك الحياة يا ماما.. يا نبض الحياة".

ولم تتوقف رسالة النجمة السورية عند كلماتها المسجلة بالصور فقط، بل أرفقت مع الفيديو المنشور رسالة أخرى، قالت فيها: "كل عام وإنت نور عيوني ونبض قلبي ياأول فرحة بحياتي. سوسو الله يحميكي ويخليلي ياكي انت واخواتك.. اشتأتلكن بحجم الكون".

ووجهت سوزان نجم الدين في رسالتها التي تفطر القلوب لابنتها سارة التي تقيم في أمريكا مع أشقائها الثلاثة في أمريكا، وبذلك بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة.

المزيد: