فيديو شمس الكويتية تنفعل وترفض الرد على سؤال محرج وتهين دونالد ترامب
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الأحد، 21 يناير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو شمس الكويتية تنفعل وترفض الرد على سؤال محرج وتهين دونالد ترامب

ما زالت تصريحات الفنانة شمس الكويتية في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري حديث الجماهير، خاصة تصريحاتها حول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكذلك انفعالها المفاجئ ورفضها الإجابة على أحد الأسئلة.

شاهد أيضاً: فيديو شمس تعلن بصراحة عن ما تنوي فعله بعد حصولها على حكم ضد أحلام

فقد بدأت شمس الكويتية كلامها بأنها تعتز بنفسها كثيراً، وهذا ما يجعلها تتصرف بشكل قد يفسره البعض على أنه نوع من الغرور، حيث قالت: "أنا لا أحب أن أكون في موقف أضطر فيه للدفاع عن نفسي."

شمس الكويتية

وكشفت شمس أنها عندما أصيبت بمرض خطير في رأسها وخضعت لعلاج مكثف، كان من أعراضه الجانبية إصابتها بالسمنة الشديدة، وكذلك فقدانها الذاكرة الإدراكية، مؤكدة أنها كانت غير قادرة على تفسير كيفية القيام ببعض الأمور بالبديهية، ولكنها بالتأكيد لم تنسى ذكرياتها الشخصية. 

وانفعلت شمس بشدة عندما عرضت عليها سمر يسري مقطع فيديو سابق لها ظهرت من خلاله ضمن برنامج "سوار شعيب"، عندما سألها عن الفنانة التي تسببت في إفساد زواجها وحرضت أهل زوجها على تطليقها، حيث أصرت على عدم الإجابة على هذا السؤال أو تفسير الأمر مطلقاً، وقالت لسمر يسري بحدة: "صار برنامجك يشبه البرامج الأخرى"، قاصدة بذلك أنها تعرض مقاطع مثيرة للجدل لجذب الانتباه.

أما أطرف تعليقاتها، فكان رد شمس على سؤال عن رأيها في دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، حيث قالت: "أهبل ومسك طبلة.. لا يمكنه القيام بحرب نووية فأمريكا دولة مؤسسات وليس أشخاص، لا يمكنه اتخاذ القرار بمفرده مثل حكامنا العرب".. شاهدوا الفيديو أعلاه!

المزيد: