فيديو غدير السبتي تعلق على الساخرين وزوجها يكشف علاقته بولديها!
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 17 أبريل 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو غدير السبتي تعلق على الساخرين وزوجها يكشف علاقته بولديها!

حلت غدير السبتي وزوجها أحمد الفردان ضيفين على برنامج "ع السيف" مع الإعلامي فيصل العجمي، حيث تحدثا عن التعليقات الساخرة على زواجهما، وكيف يتعامل زوجها مع ولديها عبدالوهاب وأسماء.

شاهد أيضاً: هكذا استقبلت هيا الشعيبي غدير السبتي وزوجها بأول ظهور لهما بعد الزفاف

في البداية قال المخرج البحريني أحمد الفردان إن ابنيّ زوجته يتقبلان زواجهما بأمر طبيعي، وقاما بتهنئتهما بشك عفوي، معترفاً أنه كان قلقاً من هذا الأمر، وكان يسعى لكي يتقبله ابنيها، وخصوصاً ابنها المراهق.

وأكمل المخرج البحريني أنهم صاروا حالياً عائلة واندمجوا سوياً بشكل جيد، حتى أن هناك الكثير من الأنشطة المشتركة بينهم، لتتدخل غدير السبتي وتؤكد أن ابنها عبدالوهاب كان هو ولي أمرها بالزواج، وأنه كان يضايق العريس بطريقته الطريفة، حيث رغب في المماطلة قليلاً وهو ما جعل أجواء عقد القران ممتعة للغاية.

غدير السبتي وزوجها أحمد الفردان

وكشف العريس أنه كان ينوي خطوبة عروسه خلال فترة دراستهما في الجامعة منذ نحو 20 سنة، لكنه فوجئ وقتها بأنها متزوجة، ولذلك عندما كان يجهز للزواج حالياً، قام أحد أصدقائه بتذكيره بهذا الأمر، بأن له في النهاية نصيب من الزواج بها.

وأخيراً، اعترفت غدير السبتي أنها تلقت تعليقات سلبية وساخرة من الكثير من متابعيها حتى أن البعض وصفها بأنها "متزوجة من ابنها"، ولا يهمها تعليقات الآخرين، ليتدخل الزوج ويقول: "العمر مجرد رقم بالنهاية.. اخترنا الارتباط ببعضنا لأن كلاً منا قد وجد توأم روحه، ولا يهم ما يجب أن يعرفه الناس.. فالحب نادر والأهم أننا وجدنا الحب".

المزيد: