فيديو فضيحة نيللي كريم لزينة تدخل منطقة الخطر
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 06 يونيو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو فضيحة نيللي كريم لزينة تدخل منطقة الخطر

في الحرب كل شيء متاح، هذا هو شعار المرحلة الحالية من معركة نيللي كريم "جميلة" وزينة "ليلى" بعد أن وصل مستوى الحرب بينهما إلى درجة غير مسبوقة.

فترسل "جميلة" صور غريمتها مرتدية بيبي دول لموظفي شركة زوجها أحمد فهمي "هشام" أثناء اجتماعهما بهم، وكانت "جميلة" قد حصلت على الصور من طليق "ليلى" الذي يسعى للانتقام من زوجته.

شاهدي أيضاً: فيديو صفعة نيللي كريم لأحمد فهمي التي أسعدت الفتيات وزوجة الأخير تعلق
 
وبررت ليلى الصور لزوجها الذي خرج من الاجتماع مسرعاً بأن الصور تم التقاطها أثناء عملها في شركة لإنتاج الملابس الداخلية النسائية خارج مصر، ثم يدبران سوياً ضربة قاسية لجميلة بتغيير مفتاح شقتها بمساعدة شقيقها "كريم" أحمد مجدي.
 
أما عن رد فعل "عم مخلوف" نبيل الحلفاوي على ابنته كان قاسياً، فعنفها بسبب فعلتها، خاصة مع التزامها الديني وارتداءها للنقاب الذي من المفترض أن يتنافى مع ما قامت به، وكذلك خلفيتها الفنية وتنشئتها كراقصة باليه.

"لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

المزيد: