فيديو كلمات بيرجا أكالاي بطلة "حب أبيض وأسود" في يوم المرأة العالمي
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الخميس، 08 مارس 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو كلمات بيرجا أكالاي بطلة "حب أبيض وأسود" في يوم المرأة العالمي

وزميلها إبراهيم تشيليكول يخص النساء برسالة دافئة أيضاً

تحدثت التركية بيرجا أكالاي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود" لجمهورها بمناسبة يوم المرأة العالمي من خلال مقطع فيديو عبر "انستقرام".

شاهد أيضاً: صور كيف تغير شكل بيرجا أكالاي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود" بعد التجميل

قالت بيرجا أكالاي التي سجلت المقطع في كواليس تصوير مسلسلها: "8 مارس ليس فقط يوم للنساء، بل هو يسجل رفضهن لتلقي معاملة ثانوية كإنسان".

وأكملت بيرجا أكالاي: "هذا هو يوم النساء العاملات الباحثات عن حقوقهن. اللاتي لم يصمتن على المعاملة غير المنصفة تجاه من يقومون بذلك، فاليوم نحن واحد.. يدً بيد جميعاً.. لا تنسين ذلك.. يوم مرأة سعيد عليكن جميعاً".

بيرجا أكالاي

من جهة ثانية، كتب ابراهيم تشيليكول بطل المسلسل رسالة أيضاً للنساء في يومهم، قال فيها: "من يجملن كل شيء يلمسنه ووجودهن يعطي ويعلم القوة. يقمن بإضاءة الطريق لنا. من يعلمن ويجتهدن، من يعانين أحياناً من الجفاء، ورغم هذا لا يتخلين من يستمرون في تجميل الدنيا. اللاتي من الجيد أنهن في حياتنا.. النساء.. فليكن يومكم حب.. يوم مرأة سعيد".

كلمات إبراهيم تشيليكول في يوم المرأة العالمي

المعروف أن بيرجا أكالاي تخصص حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لعرض جوانب من حياتها الخاصة إلى جانب دفاعها عن حقوق المرأة، حيث نشرت منذ أيام قليلة مقطع فيديو لرجل يعتدي على امرأة بالضرب، مطالبة بتشديد القوانين لمحاسبة أمثاله من الرجال.

المزيد: