فيديو لينزي لوهان تتحدث عن تجربة الصيام وقراءة القرآن وحقيقة إسلامها
تاريخ النشر: : الأحد، 05 فبراير 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو لينزي لوهان تتحدث عن تجربة الصيام وقراءة القرآن وحقيقة إسلامها


حلت الأمريكية لينزي لوهان ضيفة على برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد.

وخلال الحلقة كشفت لينزي لوهان عن كل ما يقال حول اعتناقها للإسلام وحقيقة الصورة التي ظهرت فيها وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم.

لينزي قالت أن الصورة حقيقية، وتسببت في هجوم كبير عليها، وقالت أنها كانت قد عادت من لندن إلى أمريكا، وهناك أعطاها صديق لها نسخة من القرآن الكريم، وأثناء طريقها إلى الفندق التقطت الصورة.

وأضافت لينزي لوهان،أنه أثناء تلك الفترة كانت تمر بالكثير من الأمور في حياتها، وأهدى لها صديق مقرب نسخة من القرآن فبدأت في قراءته ودراسته، مشيرة أن هذه الفترة كانت بالنسبة لها مريحة وآمنة.

وكشفت لينزي لوهان أن الصورة التي التقطت لها تسببت في جدلاً واسعاً في أمريكا، والناس في أمريكا لم يحبوا هذا، مشيرة أنها لم تكن تنوي حمل كتاب دين، وحكموا عليها بسبب هذه الصورة.

وبسؤال شعيب راشد عما إذا كانت قد أقدمت على تجربة الصلاة، قالت لينزي لوهان أنها بالفعل أقدمت على هذه التجربة، كاشفة أنها أيضاً قامت بالصيام لمدة 3 أيام، وكشفت الممثلة الأمريكية أنها بدأت بالفعل في قراءة القرآن الكريم، لكنها لم تنتهي منه بعد، لذلك لم ترغب في الحديث عنه حالياً.

وكشفت لينزي لوهان أنها تقرأ القرآن باللغة الإنجليزية، وقرأت من 15 صفحة فقط حتى الآن، موضحة أنها لديها تطبيق للقرآن الكريم على هاتفها، وتشعر معه بالسكينة.

المزيد: