فيديو مي كساب تكشف سراً صادماً أثناء دفاعها عن زوجها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 04 أبريل 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو مي كساب تكشف سراً صادماً أثناء دفاعها عن زوجها

أجرت الفنانة مي كساب مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" الذي يعرض على قناة دريم الفضائية، ودافعت مي كساب دفاعاً مستميتاً عن زوجها المطرب الشعبي أوكا وصديقه أورتيجا في الاتهامات الموجهة إليهما بالتزوير في القيد العائلي والتهرب من التجنيد.

وأكدت مي كساب أن أوكا وأورتيجا وقعا ضحية مدير أعمالهما السابق أحمد الطحاوي، لكنها لم تذكر اسمه في المداخلة، وأضافة مي كساب أن الخدمة العسكرية شرف لأي مواطن مصري، وكشفت مي أن زوجها محمد الشهير بأوكا، والده متقاعد على المعاش وهو الشقيق الأكبر لشقيقيه الذان مازلا في مرحلة الدراسة حتى الآن وعندما يبلغ عمر الـ30 سيكون شقيقه الأصغر في مازال في مرحلة الدراسة.

شاهدي أيضاً: مدير أعمال أوكا وأورتيجا يهاجم مي كساب ويكشف تفاصيل جديدة في القضية

أما بالنسبة لأورتيجا قالت مي كساب أن والدته مطلقة منذ 15 عاماً وهو من يعول الأسرة، وأضافت أن مدير أعمالهم السابق استغل مستوى تعليم أوكا وأورتيجا الضحل، وطيبتهم وسذاجتهم بعد انتشار أغنيتين لهما على الانترنت وحديث الناس عنهما، وذهب لهما وأقنعهم بأنه سيكون مدير أعمالهما، وتعاقد معهما لمدة 10 سنوات، وحصل منهما على توكيل عام رسمي له.

وأضافت مي كساب أن أوكا وأورتيجا ذهبا إلى التجنيد عام 2012 لينهيا أوراق متعلقة بالتجنيد، وقام مدير أعمالها بتحضير أوراق، وأوهمهما بأنهما سيدفعا مبلغ من المال لتسريع إجراءات الإعفاء، مضيفة أن مدير أعمالهما استغل وجود أشقاء لهما من أمهات أخريات وقام بإخفاء بيانات من القيد العائلي، واستخرج لأوكا قيد بوجود شقيقته فقط دون أشقائه الصغار، وبالتالي أصبح ابن وحيد معفى من التجنيد، وحصل على التأجيل الأول.

 وكشفت مي كساب سراً عن زوجها أوكا، حيث  قالت أنه ترك المدرسة في المرحلة الثانوية، ويحمل شهادة الإعدادية، أما بالنسبة لدراسة أورتيجا لم يكن يعرف القراءة والكتابة وحصل على شهادة لمحو الأمية منذ شهر واحد فقط.

المزيد: