قرأ القرآن كاملاً: ويل سميث يكشف عن جوانب جديدة من حياته
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 21 مارس 2024

قرأ القرآن كاملاً: ويل سميث يكشف عن جوانب جديدة من حياته

كشف النجم العالمي ويل سميث عن جوانب جديدة من حياته الشخصية، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب في.  Big time podcast

ويل سميث يكشف عن جانب جديد في شخصيته

خلال تصريحاته أوضح ويل سميث أنه قرأ القرآن كاملًا وتمعن في معانيه، وأن له طريقة خاصة في تربية أبنائه رغم تجاوزهم السن القانوني. مؤكدًا على سعادته بزيارته للملكة العربية السعودية طوال الفترة الماضية.

تحدث ويل سميث أيضًا خلال اللقاء عن الأكلات السعودية التي يريد تجربتها، موضحًا أنه ينوي تجربة كبسة لحم الغنم والجريش. وعندما نصحه عمرو أديب تناول هذه الأكلات مع الصلصة الحارة، أكد على أن مذاق الطعام الحار لا ينال إعجابه ولا يفضل تناوله.

خلال اللقاء، فاجأ ويل سميث جمهوره بأنه قام بقراءة القرآن الكريم كاملا في رمضان الماضي، وأكد على أنه تأثر كثيرا بقصة سيدنا موسى. ويل سميث لم يقرأ القرآن فقط، لكنه قام بقراءة كل الكتب المقدسة.

وصل أبناء ويل سميث لعمر كبير، فأصغرهم عمره 23 عاما، بينما نجله الكبير بلغ مؤخرًا 31 عامًا. كان ويل سميث يعتقد أن تربية الأبناء سهلة وأنه سيجيد التعامل معهم بعد بلوغهم عمر ال 21 عامًا، لكنه اكتشف أن التربية بدأت للتو في هذا العمر، فأصبح أبناؤه في حاجة أكثر لنصائحه والتعامل معهم بشكل مختلف.

وجه ويل سميث نصائح للآباء، فأكد على أنهم شركاء في حياة أبنائهم لكنهم ليسوا مسؤولين عنهم. أوضح ويل سميث أن طريقته تغيرت تمامًا في تربية الأبناء بعد قراءة القرآن، وأكد على أن روح القرآن ساعدته كثيرًا في تخطي بعض الصعاب.

المزيد: