قصة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن: بدأت بطلب الزواج على الهواء
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

قصة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن: بدأت بطلب الزواج على الهواء

قصص الحب بين المشاهير، دائماً ما تلفت الأنظار، ويتابع الجمهور أخبارها بشغف كبير، وهذا ما حدث في قصة حب وزواج الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والنجم السوري تيم حسن.

إعلامية ناجحة وفنان وسيم ومشهور، الخلطة السحرية لجذب الأنظار، خاصة وأن قصة حبهما بدأت على الهواء مباشرة، وهذا ما سنعرضه.

اللقاء الأول بين وفاء الكيلاني وتيم حسن

أول لقاء جمع بين تيم حسن ووفاء الكيلاني كان عام 2014، وهذا اللقاء كان بداية التعارف بين الطرفين من خلال برنامج "الحكم" الذي قدمته الكيلاني على شاشة mbc، لم تكن المقدمة التي قالتها وفاء الكيلاني في بداية الحلقة مقدمة عادية، بل كانت تحمل في مضمونها كلمات الغزل والمديح حيث قالت وفاء في بداية الحلقة "جنتل الشاشة العربية.. محبته في قلوب الناس متشالة ومعجباته بيموتوا في وسامته.. شايفينه سيد الرجالة"، هذه الكلمات لم تكن مقدمة حقة من برنامج فحسب، بل غزلاً صريحاً من مقدمة البرامج المصرية وفاء الكيلاني لزوجها المستقبلي تيم حسن والتي لم تكن تعلم أنها في يوم من الأيام ستكون هي المرأة التي اختارها من بين النساء لتتربع على عرش قلبه.

تخلل هذه الحلقة الكثير من التصريحات المتعلقة بحياة تيم حسن الخاصة، والتي نادراً ما يتحدث عنها في الإعلام، وكعادة وفاء الكيلاني في محاصرة ضيوفها بالأسئلة، حاصرته هو أيضاً بأسئلة تخص علاقته بزوجته السابقة الممثلة السورية ديمة بياعة، وأسباب الطلاق، ومواصفات الفتاة التي تلفت نظره ويفتح لها قلبه في المستقبل.

وفاء الكيلاني تطلب الزواج من تيم حسن

خلال الحلقة تقدمت وفاء الكيلاني بطلب الزواج من تيم حسن، حيث سألته عن رد فعله إذا قالت له "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً "فوراً حبيبة قلبي"، لم يكتف تيم حسن بالإجابة على أسئلة وفاء الكيلاني، بل قال لها شعراً "قلبي كمنفضة الرماد أنا.. إن تنبشي ما فيه تحترقي.. شعري أنا قلبي.. ويظلمني من لا يري قلبي على الورقي".

كما سألَتْه وفاء الكيلاني عنِ الأمورِ التي يُفضِّلُها في المرأةِ، وعن صفاتِها الشكليةِ وطِباعِها، وكانَ أهمُّ هذه الأسئلةِ، السؤالَ الذي فتَحَ الطريقَ أمامَ هذه القصةِ؛ عندما سألته عن نظرتِه إلى المرأةِ إذا طلبَت يدَه ليُجيبَ مؤكِّدًا أنه يتقبَّلُ الأمرَ وليس لدَيْه أيةُ مُشكِلةٍ، وهو ما جَعَلَها تَطلُبُ يدَه مَازِحةً على الشاشةِ، وهو ما قالَا بعدَه إنه مُجرَّدُ مُزحةٍ.

"جنتل الشاشة العربية" كما وصفته زوجته وفاء الكيلاني، قام بالغناء في حلقتها من برنامج "الحكم"، واختار أغنية "سألوني" لوائل كفوري، بعد الحلقة لم تنقطع العلاقة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وارتبطا كأصدقاء، لكن على ما يبدو أن خلف هذه الصداقة كان يرقد بركان من الحب والأشواق.

سُرعَانَ ما بدأت قِصةُ حُبِّهما بعدَ هذا اللقاءِ بفترةٍ قصيرةٍ، وتعدَّدَتِ اللقاءاتُ بينَهما لتتسارَعَ أحداثُ القصةِ تمامًا مِثلَ دقاتِ قَلبَيْهما.

وتُوِّجَت قِصةُ الحُبِّ بالزواجِ الذي فاجَأَ رُوَّادَ مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ وأحدَثَ ضَجَّةً كبيرةً نظرًا إلى عدمِ وجودِ مُقدِّماتٍ ظاهرةٍ عن قصةِ الحُبِّ بينَهما

شائعات طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن

وقدِ انتشرَت في أواخرِ العامِ الماضي شائعاتٌ حولَ طلاقِهما بعدَ أن نشَرَ الإعلاميُّ إيلي باسل صورةً لهما وعلَّقَ عليها تعليقا مثيرا للجدل.

وقال في منشوره: "أولًا وحصريًّا كالعادةِ.. بتاريخِ الخامسَ عشَرَ 15 من نوفمبرَ، وصَلَني أنه في هذا النهار، وتحديدًا الساعةَ الحادِيَةَ عَشرَةَ 11 صَباحًا، كانتِ الإعلاميةُ وفاء الكيلاني موجودةً في البنكِ الأهلي- فرع الإسكندريةِ لتستَلِمَ مئةَ 100 ألفِ دولارٍ كتحويلٍ ماليٍّ من دبي أُرسِلَ إليها منَ المُمثلِ النجمِ تيم حسن شخصيًّا كمُؤخَّرٍ لطلاقِها الرسمِيِّ مِنه".

لكنَّ الثنائيَّ لم يُعلِّقَا على الخَبَرِ في ذلك الحينِ، وبعد فترة صُورةً لوفاء كيلاني حَسَمَتِ الجدَلَ؛ حيثُ نَشرَت لها صورةً على أريكةِ منزِلِها، وسُرعانَ ما وَجَدَ المتابعون صورةً لتيم حسن يجلِسُ على الأريكةِ نفسِها، وهو ما يعني أنَّهما لا يَزالان معًا في بيتٍ واحدٍ ولَم يَفتَرِقَا.

كما نشرت وفاء الكيلاني تهنئةً لزوجها تيم حسن في عيدِ ميلادِه، كتبَتْ فيها: "كل سنة وأنت طيب حبيبي تيم حسن" مع صورةٍ رومانسية تَجمعُهما.

يُذكَرُ أن هذا لم يَكُنِ الزواجَ الأوَّلَ لكِلَيْهما؛ فقَدَ انفَصَلَ تيم حسن عن زوجتِه الفنانةِ السوريةِ ديمة بياعة عامَ  2012 ولَه منها طِفلان، كما انفَصَلَت وفاء الكيلاني عن زوجِها الأول في عامِ 2016، ولها منه طِفلَان أيضًاوتَكبُرُ وفاء الكيلاني تيم حسن بأربعِ سنواتٍ، لكنَّ فارقَ العمر هذا لم يُشكِّلْ عائقًا بينَهما.

المزيد: