قصة ظهور كلبة بمشغولات ذهبية على حساب الشيخة نورة بنت حمد
تاريخ النشر: : الإثنين، 12 ديسمبر 2022

قصة ظهور كلبة بمشغولات ذهبية على حساب الشيخة نورة بنت حمد

أثار فيديو نُسب إلى الشيخة نورة بنت حمد بن عيسى آل خليفة، اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تبين عدم صحته.

شائعة إهداء الشيخة نورة ذهبا لكلبتها

نشر حساب منسوب للشيخة نورة ابنة ملك البحرين جلسة تصوير قيل إنها لكلبتها على تطبيق الصور إنستغرام، وظهرت الكلبة بمشغولات ذهبية من الذهب الأصفر الخالص، والتي تم تصميمها بطريقة الذهب الشعبي البحريني.

ورغم تداول عدد كبير من الصفحات الصور لكن الحساب لا يعود للشيخة نورة، فالشيخة نورة لديها حساب موثق على إنستغرام تشارك عليه صورها مع المتابعين.

الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة

ونورة بنت حمد آل خليفة هي ابنة الملك من زوجته الثالثة الشيخة حصة بنت فيصل محمد بن شريم المري ، ونورة هي سيدة أعمال شابة حصلت على البكالوريوس في التصميم والجرافيك من جامعة نيويورك، ثم الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة من جامعة البحرين.

دخلت نورا عالم الأعمال بعد التخرج مباشرة، وقررت تأسيس شركتها الخاصة لتنظيم المؤتمرات والمعارض.

شائعات طاردت الشيخة نورة

وللشيخة نورة حضور كبير في الأنشطة الاجتماعية والإنسانية بالبحرين، ويرتبط اسم الشيخة نورة بكثير من الشائعات ومنها الفيديو المتداول حول مهرها من  الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان،والذي  كان عبارة عن صناديق تحتوي على مجوهرات بقيمة 50 مليون درهم ومبلغ يبلغ قيمته 250 مليون درهم.

لكن المقطع المذكور لا علاقة له بالشيخة نورة والتي لا تنشر أي شيء يخص حياتها الشخصية، أما على صفحتها الخاصة على إنستغرام فهي تشارك فقط  الفعاليات التي تساهم فيها من أعمال ومؤتمرات 
أو عروض أزياء.

المزيد: