كندة علوش وعمرو يوسف: قصة حب بدأت في الكواليس وانتهت بحفلي زفاف
تاريخ النشر: : الإثنين، 23 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كندة علوش وعمرو يوسف: قصة حب بدأت في الكواليس وانتهت بحفلي زفاف

قصة حب متفردة جمعت بين النجم المصري عمرو يوسف والنجمة السورية الجميلة كندة علوش، وتكللت بحفل زفاف كبير حضره نخبة كبيرة من الفنانين من أصدقائهما، فما هي كواليس قصة الحب التي جمعتهما؟

بداية قصة حب عمرو يوسف وكندة علوش

بدأ الأمر حين اجتمعا في أثناء تصويرهما مسلسل عد تنازلي، الذي شاركا في بطولته معاً، وعرض في عام 2014، وخلال تصوير المسلسل نشأت بينهما صداقة قوية امتدت لفترة طويلة.

وبمرور الوقت تطورت مشاعر الصداقة بينهما وتحولت إلى مشاعر حب، وكانت العديد من الشائعات تدور في ذلك الوقت حول ارتباطهما.

وبالفعل بعد أن تصارح الاثنان بطبيعة مشاعرهما قررا أن يعلنا ارتباطهما رسميا.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

في بدايات عام 2017 تم الإعلان عن زفاف النجمين في حفل هادئ أقيم في القاهرة خصيصا لعائلة العروسين، وغاب عنه زملاؤهما من نجوم الوسط الفني.

وارتدت كندة خلال الحفل فستانا بسيطا يغطيه التطريز، ويكمله ذيل طويل، وزينته بطرحة تل طويلة وبسيطة أيضا، واعتمد مصفف الشعر على وضع لمسات بسيطة على شعرها تليق بالفستان.

لكن النجمان لم يكتفيا بهذا الحفل؛ فسرعان ما أقاما حفل زفاف أسطوريا حضره زملاؤهما من الفنانين، في غضون 3 أيام فقط من الحفل الأول.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لشكل دعوة العروسين عمرو يوسف وكندة علوش لمعازيم حفل زفافهما الثاني، والذي أقيم في يوم الجمعة 20 يناير 2017.

وجاء نص رسالة دعوة زفاف عمرو يوسف وكندة علوش لأصدقائهما: "نتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفافنا يوم الجمعة 20 يناير في فندق كتاراكت أسوان - جراند أوتيل- الساعة الرابعة عصرا.. لحجز الفندق والطيران رجاء الاتصال بالأرقام الآتية.. عمرو يوسف وكندة علوش".

تفاصيل حفل الزفاف الثاني لعمرو يوسف وكندة علوش

وأقيم الحفل في فندق كتاراكت بأسوان الذي شهد تصوير مسلسل جراند أوتيل، الذي شارك في بطولته عمرو يوسف عام 2016.

شهد الحفل زفة نوبية للعروسين، وتفاعلت كندة علوش بالرقص مع عمرو يوسف على أنغامها وشاركتها الفنانة شيرين رضا الرقص.

ووسط كل هذه الأجواء، ظهرت كندة علوش للمرة الثانية بفستان زفاف منفوش، من اللون الأبيض، ومزين بالكرانيش، مع تسريحة شعر مرفوعة.

كيف احتفل زملاء كندة علوش بالزفاف؟

تزامن حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، مع تصوير مسلسلها حجر جهنم للمخرج السوري الراحل حاتم علي.

وكانت مندة علوش قد استعادت ذكريات احتفال حاتم علي بزفافها قائلة: "تزامن زفافي في أسوان مع تصوير مسلسل حجر جهنم وبعد إجازة خمس أيام رجعت على التصوير لقيت أستاذي الغالي حاتم علي وأروى وشيرين وحبايبي عاملين مفاجأة احتفال بزواجي والأستاذ حاتم فركش (وقف التصوير) بنص اليوم احتفالاً.. كل اللي اشتغلوا معه بيعرفوا شو يعني يفركش بنص اليوم".

ثنائية عمرو يوسف وكندة علوش

بالإضافة إلى الأعمال الفنية التي جمعتهما، ظهر الثنائي في إعلان تليفزيوني لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة في رمضان عام 2017.

وظهرت في الإعلان الرمضاني الفنانة كندة علوش وهي تعد وجبات سورية ومصرية لحماتها وتجبر زوجها عمرو يوسف على غسيل الأطباق بعد انتهاء العزومة بطريقة كوميدية.

كما ظهرا فيما بعد بإعلان آخر لإحدى الشركات العقارية، للإعلان عن وحدات سكنية، بالإضافة إلى حلولهما ضيفين على عدد من البرامج للحديث عن قصة حبهما وزواجهما وتفاصيل حياتهما الخاصة.

وقد أثمر زواجهما طفلة جميلة هي ابنتهما حياة، التي ولدت في مطلع نوفمبر عام 2018، ولم يكشفا عن ملامحها.

يذكر أن النجمة السورية كندة علوش قد انتقلت للعيش في مصر في عام 2012 وهي تقول إنها لم تشعر أبدا بالغربة في مصر على الرغم من ارتباطها الشديد ببلدها سوريا.

المزيد: