كنزي مدبولي لـ"ليالينا": حلمت بالتمثيل وعوضني الله بالأفضل
تاريخ النشر: : الأحد، 09 يونيو 2024

كنزي مدبولي لـ"ليالينا": حلمت بالتمثيل وعوضني الله بالأفضل

حوار: مي فهمي

كنزي مدبولي، هي مؤثرة وصانعة محتوى مصرية، استطاعت في وقت قصير أن تحجز مكانة خاصة بين المؤثرين الأكثر شهرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة لدى جيل الشباب، ودائماً ما يتصدر اسم كنزي مدبولي الترند لأيام، كما أن الإعلان عن وجودها في حدث ما يقلبه رأساً على عقب بسبب تواجد محبيها وجمهورها.

تقدم كنزي مدبولي الكثير من الفيديوهات التوعوية إلى جانب نوعية الفيديوهات الكوميدية ويكمن سر نجاحها في مشاركة الجمهور لأدق تفاصيل يومياتها. 

كما شاركت كنزي مدبولي في مهرجان الشارقة القرائي للطفل في دورته الخامسة عشر بحديث عن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لمجلة "ليالينا" لقاء خاص وحوار معها على هامش الفعاليات، تحدثت فيه كنزي عن أحلامها وأهدافها وما تسعى إليه في الفترة المقبلة.

- ما شعورك مع كل إنجاز ونجاح لكِ؟

أشعر وكأنني في حلم وفي بعض الأحيان أشعر بعدم الاستيعاب وكل هذه المشاعر المختلطة ممزوجة بسعادة غامرة، وبالطبع أشعر بالمسؤولية في كل خطوة ونجاح لكن مسؤولية دون خوف حتى لا أتوقف عن تقديم المزيد.

الفئة الأغلبية من جمهور كنزي هم الشباب، فما هي خطتك وأهدافك التي تسعين أن تقدميها في محتواك الخاص؟

في الحقيقة أن حديثي مع الجمهور من خلال القصص المصورة "Stories" أو أفكار الفيديوهات التي أقوم بتقديمها هي وليدة مواقف من الحياة مررت بها أو شاهدتها من حولي، فأقوم بمناقشتها مع متابعيني وتوعيتهم وتحذيرهم من أخطار معينة في المجتمع، ولكن بشكل بسيط وأتعلم معهم ونتبادل الخبرات، وأحياناً أقوم بعمل فيديوهات كوميدية للتخفيف عنهم، ودائماً أحرص أن تكون "Stories" خفيفة ولطيفة ينجذب لها الجميع.

- بجانب بعض الفيديوهات الكوميدية، فإن الكثير من محتواك يقدم فكرة أو هدفاً، هل تحرصين على ذلك دائماً؟

نعم بالطبع، فمن صغري وأشعر كأنني أريد تغيير العالم، وعندما كبرت وأصبحت من المؤثرين أصبح من أول مسؤولياتي هي تقديم محتوى به قدر كبير من الوعي.

- هناك جانب خفي من حياة المؤثرين لا يراه المتابعون ما رأيك في هذه المقولة؟

نعمل بالفعل هناك جانب لا يراه الجمهور، خاصة ما يخص الأفراد والأشخاص من حولي، ولكن أنا أحرص دائماً على مشاركة كل جوانب حياتي مع المتابعين مثل مشاكل وهموم وقضايا وحياتي اليومية، وهذا جعلني أرى جانباً من توابع مواقع التواصل الاجتماعي، في فترة من حياتي كنت أمر بأوقات سيئة وعند مشاركتها مع المتابعين رأيت أنا الجانب الآخر من الشهرة، فقد اتهمني الكثير بالمبالغة واستغلال الشهرة رغم أن  هذا لم يكن صحيحاً وعندها علمت أن ليس كل من يتابعني يتمنى لي الخير.

ما هي رسالتك للجمهور وما الذي تطمحين إليه في المستقبل؟

رسالتي لجمهوري ومتابعيني أنهم جزء من عائلتي وأدين لهم بعد الله بهذا النجاح وما وصلت إليه، أما بخصوص أهدافي وطموحاتي فأنا أريد أن أوجه تركيزي في الفترة المقبلة حول حياتي الشخصية وعائلتي، لأنني كنت شخصاً يضع الكثير من الأهداف أمامه وعندما لا تتحقق أشعر بالاكتئاب والحزن، مثل حدث معي حول تجربة التمثيل فكان حلمي دائماً هو التمثيل لكنه لم يتحقق ولكن نجحت في طريق آخر لذلك أترك حالياً كل شيء وأركز فيما أملكه حالياً من عائلة وعمل وكتابة رواية جديدة.

لمزيد من التفاصيل حول حوار كنزي مدبولي مع ليالينا، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو أعلاه والتعرف على كثير من أسرار كنزي وحياتها العامة والخاصة....

المزيد: