كواليس آخر صورة لـ دلال عبد العزيز قبل وفاتها: ابتسامة كبيرة
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021

كواليس آخر صورة لـ دلال عبد العزيز قبل وفاتها: ابتسامة كبيرة

لا تزال الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، حية في قلوب محبيها حتى بعد وفاتها، ومؤخراً ظهرت لها صورة التقطت قبل دخولها في نوبة المرض إثر فيروس كورونا، والتي أودت بحياتها، وتم تداولها بشكل واسع.

محمد الشرنوبي ينشر آخر صور جمعته بدلال عبد العزيز، حيث ظهرت بابتسامة صادقة من القلب في كواليس فرق خبرة، إليكم تفاصيل الصور التي شاركها الشرنوبي مع جمهوره.

آخر صورة لدلال عبد العزيز مع محمد الشرنوبي

 نشر الفنان محمد الشرنوبي مجموعة صور جمعته بالراحلة دلال عبد العزيز، كانت مجموعة صور من كواليس فيلمها الأخير فرق خبرة.

وظهر الثنائي في الصور وعلى وجهيهما سعادة كبيرة، كما علق الشرنوبي على الصور وأكد أن الضحك في هذه الصور كان من القلب، وطالب متابعيه بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وفيلم فرق خبرة كان آخر أعمال دلال عبد العزيز السينمائية، وحرص صناع العمل يوم العرض الخاص على أن يحملوا صور دلال إهداء لروحها.

بالإضافة إلى إهداء خاص تصدر أول لوحة من الفيلم على شاشة السينما.

مشاريع فنية شاركت فيها دلال عبد العزيز قبل وفاتها

ومن الأعمال التي يبقى مصيرها مجهولاً بسبب رحيل دلال عبدالعزيز مسلسل عالم موازي الذي خرج من الماراثون الرمضاني الماضي، بعد إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز وهشام جمال بفيروس كورونا، إذ كان من المفترض عرضه في النصف الثاني من رمضان.

وكشفت مصادر أن هناك حالة من الصدمة أصابت أبطال العمل وصناعه، ومن المحتمل عدم استكماله حالياً، أو تغيير طاقم العمل بالكامل، إذ لم يصور الكثير من مشاهده، وهو العمل الذي أصيبت خلاله دلال بفيروس كورونا، ما أحدث حالة من التشاؤم بين صُناعه، خاصة أن دنيا سمير غانم هي البطلة.

وبين مصدر أنه من المرجح إنهاء دور دلال عبدالعزيز، بوفاتها في المسلسل، على أن تتم مناقشة هذا الأمر مع صناع العمل عند إعادة العمل عليه مجددا، مبينا أنه من الصعب استئناف التصوير حاليا في ظل حالة الحزن التي تصيب أسرة دلال عبدالعزيز، خاصة ابنتها دنيا سمير غانم بطلة المسلسل.

وخلال الشهور الماضية تم الإعلان عن التحضير لجزء ثان من مسلسل في بيتنا روبوت، والذي شاركت في بطولته دلال عبدالعزيز، ولكن بعد وفاتها يقابل الجزء الثاني مصيراً مجهولاً.

وكشف مصدر داخل الشركة المنتجة أنه بوفاتها سيجري العمل على الاتفاق مع فنانة أخرى كي تكون بديلة لها في العمل، لا سيما أنها لم تقم بتصوير أي مشهد منه، بالرغم من أن دورها رئيسي.

وهناك مشاريع أخرى كان يخطط لها، مثل مسلسل سابع جار في جزئه الثالث، إذ تلعب دلال عبدالعزيز الدور الأساسي به، ولم يعلن صناع العمل عن مصير الجزء الجديد بعد وفاة دلال، وهل سيتم تعديل السيناريو وإلغاء دور الأم؟ أم سيتم استبدالها تماماً بممثلة أخرى؟

معاناة دلال عبد العزيز مع فيروس كورونا

دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا في أغسطس الماضي بعد فترة قصيرة من رحيل زوجها الكوميديان سمير غانم.

وكانت قبل رحيلها تعاني من مشاكل صحية نتيجة إصابتها بوباء فيروس كورونا، وأكد الأطباء أن مسحتها أصبحت سلبية لكنها تعاني من مضاعفات كورونا طويلة المدى، وللتعافي من هذه المضاعفات قد يستدعي الأمر ما يقرب من ستة أشهر.

خلال هذه الفترة عانت دلال من صعوبة في التنفس وتليف كبير في الرئة، وكانت موصولة بجهاز تنفس صناعي بصورة دائمة، وتردد أن الأطباء نصحوا أسرتها بإجراء عملية زراعة رئة، لكن أسرتها رفضت هذه التجربة لأن نتائجها غير مضمونة.

إخفاء خبر وفاة سمير غانم عن دلال عبد العزيز

ابنتاها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجاهما رامي رضوان وحسن الرداد كانوا بجانبها دائما في المستشفى، وأخفوا عنها خبر رحيل زوجها سمير غانم طوال فترة مرضها خوفا من تدهور حالتها الصحية، وكانوا سيبلغونها خبر رحيله بعد تحسن وضعها الصحي وعودتها إلى المنزل مرة أخرى.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز 61 عاما بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

المزيد: