كواليس أزمة دينا الشربيني وحسن أبو الروس في الجونة وهذا موقف زوجته
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 أكتوبر 2021 آخر تحديث: : الأربعاء، 12 أبريل 2023

كواليس أزمة دينا الشربيني وحسن أبو الروس في الجونة وهذا موقف زوجته

وقعت الفنانة دينا الشربيني في أزمة مع حسن أبو الروس، حيث غابت عن أغلب فعاليات المهرجان بسبب وجوده برفقتها للترويج لأغنيتهما الجديدة.

وتردد خلال الآونة الأخيرة حدوث خلاف كبير بينهما على شاطئ الفندق ليلا، إليكم في هذه الحلقة القصة الكاملة لخلاف دينا الشربيني مع أبو الروس.

خلاف حسن أبو الروس وزوجته

بدأت المشكلة بإلغاء زوجة حسن أبو الروس متابعته على إنستغرام، بسبب ظهوره مع دينا الشربيني، وكان اللافت للانتباه غيابها عن الريد كاربت في حفل الافتتاح.

بعد أيام قليلة من بدء فعاليات المهرجان، حدثت مشاجرة كبيرة بينهما على شاطئ الفندق ليلا، وارتفعت أصواتهما بقدر ملحوظ وحاول البعض التدخل لتهدئة الأمور.

بعد هذا الخلاف عادت زوجة أبو الروس لمتابعته من جديد، وفسر الكثيرون هذا الأمر بأن مصممة الجرافيك غادة والي زوجة أبو الروس تشعر بالغيرة من دينا التي ظهرت كثيرا مع زوجها.

وظهرت غادة لأول مرة مع زوجها في مهرجان الجونة خلال حفل الختام، كما ترددت أنباء أخرى حول أسباب الأزمة بينهما.

دينا الشربيني وحسن أبو الروس بعد الأزمة

وكان السبب في هذه الرواية هي كليب أغنية فلتت مني، حيث غضبت دينا من وجود أبو الروس برفقتها دائما على الريد كاربت.

وقيل إنها قالت لبعض أصدقائها: "عملت له بلوك ده لازق لي في كل حتة، ما كانتش أغنية"، وازدادت المشكلة عندما نظم المسؤولون عن الأغنية ميديا داي للقنوات من أجل التصوير مع أبطاله.

وكان حسن أبو الروس مصرا على الظهور مع دينا في اللقاء، لكن دينا رفضت حضور أي لقاءات حتى لا تتعرض لأسئلة شخصية.

وأصرت دينا على موقفها وأغلقت هاتفها وذهبت في رحلة بحرية بالجونة مع أصدقائها. وكان اللافت للانتباه غياب دينا عن الكثير من فعاليات المهرجان، وفضلت قضاء أغلب الوقت في أنشطة ترفيهية مع أصدقائها.

زوجة حسن أبو الروس تدعمه بعد خلافه مع دينا الشربيني

تصرفات حسن أبو الروس في الجونة، أثارت عليه وابلا من الانتقادات، وبعد تردد أنباء خلافه مع دينا الشربيني، لم تمر العاصفة مرور الكرام.

بدأت المواقع في انتقاد تصرفات أبو الروس خاصة بعد ظهوره بأزياء وصفها البعض بالغريبة، بالإضافة إلى اقتحامه المؤتمر الصحفي للفنان أحمد السقا وطلب النجم منه تعريف نفسه للجمهور.

زوجة حسن أبو الروس قررت الوقوف بجانبه في هذه الأزمة ونشرت مجموعة من الصور له وكتبت عليها رسائل دعم.

قالت غادة والي زوجة أبو الروس: "حسن ما بدأش السنة دي حسن بقاله 15 سنة بيمثل، وبيعمل ورش وشارك في مهرجانات عالمية زي أفينيون في فرنسا".

وأضافت: "حسن بياخد كل فرصة أنه يسعد اللي حواليه، أهله وصحابه، دار مسنين، أطفال، ملاجئ أو حتى ناس قابلها مرة في حياته في الشارع، ودي رسالته الحقيقية، ونشر البهجة".

اختلاف حسن أبو الروس

أضافت زوجة حسن أبو الروس: "حسن من صغره معروف بلبسه المختلف ومش خايف يبقي نفسه لدرجة إن صحابه في الشغل القديم عملوا له تورتة على شكل قميص مشجر".

أردفت غادة والي: "في فنانين كتير عالمية ومصريين حسن متأثر بيهم، عندهم ذوق مختلف زي مايكل جاكسون، برونو مارس، الأستاذ سمير غانم وفؤاد المهندس، أحمد زكي، شكوكو، وغيرهم".

أكملت: "وبرغم من المحتوى الكوميدي والمزيكا الديسكو، شعبي، اللي بيقدمه حسن بيشتغل ليل نهار 15 سنة علشان يوصل لحلمه، حسن اشتغل بذكاء لترويج آخر أعماله مع الفنانة دينا الشربيني، زي أي دويتو اتنين فنانين عملوه، وده جزء من الحملة مع شركة الدعاية، كل اللي قابل حسن وعرفه معرفة شخصية يعرف قد إيه هو جدع وصاحب موقف، ومتأخرش في مساعدة أي حد يلجأ له، وده اللي خلا صحابه يوافقوا يلبسوا أحمر في فرحه".

اختتمت زوجة أبو الروس: "وبرغم الحملات المقصودة ضده فشغله لسه تريند ومفيش حاجة هتوقف نجاحه لأن عزيمته أكبر بكتير، والناس اللي مش حابة أعماله ممكن تلغي متابعته بكل بساطة واحترام، ياريتكوا زي حسن في شجاعته أنه يبقي نفسه الحقيقية من غير ما يقلد اللي حواليه، ويمشي ورا الدارج، وفي معافرته إنه يوصل لحلمه بمجهوده بدون أي واسطة أو معرفة في المجال، كلنا في ضهرك وبنحبك يا أنضف قلب وألذ شيكالستك في مصر، مبروك يا أبو علي".

المزيد: