كواليس انفصال رنا سماحة عن زوجها بعد إعلان حملها مباشرة: منعا التدخل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كواليس انفصال رنا سماحة عن زوجها بعد إعلان حملها مباشرة: منعا التدخل

صدمت المطربة والمذيعة المصرية رنا سماحة، متابعيها ومحبيها بخبر انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، بعد إعلان حملها مباشرة، فما هي كواليس الانفصال والأيام السابقة له؟

كواليس انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب

أثارت رنا سماحة الجدل بين متابعيها بعد إلغاء متابعة حساب زوجها الملحن سامر أبو طالب عبر موقع الصور إنستقرام، وبمراجعة حساب سامر أيضا اتضح أنه ألغى متابعتها، وحذف الصور التي جمعتهما معا فيما احتفظ بصورة واحدة كانا قد التقطاها قبل زواجهما، وفيما عدا ذلك فقد حذف كل شيء.

وقام الثنائي بمسح الصور التي جمعتهما خلال فترة الخطوبة والزواج من على حساباتهم الرسمية عبر السوشيال ميديا.

وكشفت مصادر مقربة من رنا سماحة أن الفترة الماضية شهدت توترا كبيرا بينها وبين زوجها، ولم يسمح أي منهما بتدخل أي أطراف لحل الخلافات بينهما.

وجرى تداول أنباء تفيد بأن رنا تركت منزل الزوجية منذ فترة وذهبت لتقيم في منزل والدها، لكن زوجها حتى الآن لا يزال متمسكا بالإقامة في منزل الزوجية.

اللافت للانتباه أن رنا كانت قد أعلنت خبر حملها طفلها الأول خلال الفترة الماضية، ويبدو أن وجود طفل يجمع بينهما لم يكن كافيا لتجاوز الأزمة الأخيرة.

وتجاهلت رنا سماحة أسئلة متابعيها حول سبب حذف صورها مع سامر أبو طالب، ولم تعلق أو ترد واكتفت بالترويج لحفلها القادم في ساقية الصاوي قائلة: ""على ميعادنا يوم الثلاثاء ٧ سبتمبر بساقية الصاوي قاعة النهر.. استنوا مفاجآت حلوة في الحفلة إن شاء الله".

علاقة حب وزواج رنا سماحة وسامر أبو طالب

علاقة رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب، بدأت منذ فترة تجاوزت الخمسة عشر عاما، وكانت وقتها طالبة بمعهد الموسيقى العربية، بينما كان سامر يتابع وقتها نجاحات ألبومه الغنائي الأول.

وتعرف الثنائي إلى بعضهما البعض ونشأت بينهما علاقة صداقة، أخذت في التطور حتى تحولت إلى علاقة حب، وكان سامر أبو طالب دائم الدعم لزوجته.

واحتفلت رنا سماحة بخطبتها على سامر أبو طالب مطلع أكتوبر 2020، وقررا أن يكون الزفاف نهاية العام نفسه ليحتفلا بزفافهما في ديسمبر 2020.

وأقامت رنا سماحة ليلة حنة مميزة، ارتدت فيها الساري الهندي وفستان أبيض قصير، واحتفل معها سامر أبو طالب وعدد من أصدقائهما المشتركين، منهم ياسمين نيازي وشاهيناز اللتان قاما بالغناء والرقص مع رنا.

وبعد الزواج صرحت رنا سماحة أنها تشعر بسعادة لا تُصدق لأنها تزوجت من حب عمرها، لدرجة أنها تشعر وكأنها نائمة وتحلم بحلم جميل ولكنها خائفة من أن يوقظها أحد ليخبرها بأن هذا الحلم انتهى، خاصة بعد انتهاء حفل الزفاف.

من جانبه أكد سامر أبو طالب أن زواجه من رنا سماحة هو فرحة حياته الكبرى، وأنه لا يصدق أنه تزوج منها في النهاية بعد علاقة صداقة وحب دامت لسنوات طويلة.

مشوار رنا سماحة الفني

بدأت رنا سماحة مشوارها الفني في سن صغيرة؛ حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية، وقدمتها والدتها لبرامج المواهب في القناة الثالثة.

ثم اشتركت رنا سماحة بعد ذلك في فرقة سيد درويش وعملت على تطوير موهبتها الغنائية في هذه المرحلة.

شهرة رنا سماحة الحقيقية بدأت في الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي، ودخلت مرحلة الخطر مرتين لكن حب الجمهور لها، جعلها تصل إلى مراحل متقدمة.

وبعد عودتها إلى مصر كان الكثير من المعجبين في انتظارها بالمطار، وقدمت رنا سماحة مع مينا عطا دويتو مميز، وقدما عددا من البرامج الإذاعية التي حققت نجاحات كبيرة.

وحصل برنامجها غني وبس على جائزة أفضل برنامج إذاعي في عام 2015 من دير جيست.

المزيد: