كواليس حضور عبد الرحمن أبو زهرة زفاف حفيدته سارة صبري رغم وعكته الصحية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 مارس 2022

كواليس حضور عبد الرحمن أبو زهرة زفاف حفيدته سارة صبري رغم وعكته الصحية

ابنة عبدالرحمن أبو زهرة تكشف كواليس حضوره زفاف ابنتها، تحدثت عن تطورات وضعه الصحي في الفترة الأخيرة، حيث أن حضوره حفل زفاف سارة كان مفاجأة وتفاعل مع حفيدته وأصدقائها.

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف كواليس حضوره زفاف سارة صبري

تحدثت دكتورة مي أبو زهرة عن كواليس حضور والدها حفل زفاف ابنتها سارة، وقالت عبر مداخلة تليفونية مع لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، إن والدها استطاع الحضور بعد تعافيه من وباء كورونا.

وأكدت ابنة عبد الرحمن أبو زهرة أن صحته جيدة الآن، واستطاع تجاوز هذه الأزمة بفضل نمط الحياة الصحي الذي يتبعه، فأكدت أنه يمارس رياضة اليوجا يوميا ويتناول العسل.

مي أبو زهرة أكدت أن علاقة والدها بأحفاده مميزة، وقالت إن شخصيته رائعة مع كل أحفاده، لكن سارة لها مكانة خاصة عنده لأنها تمازحه وتتواصل معه دائما.

وقالت: "كل أحفاده قريبين، هو كجد شخصية رائعة، وبيحبهم كلهم"، مؤكدة أن ابنتها سارة تحرص على ممازحته بشكل دائم وتدليله، وهو ما يجعل علاقتهما مميزة".

عبدالرحمن أبو زهرة كان متحمسا لزفاف حفيدته، وقال إنه سيقوم بتفصيل بدلة بيضاء ليحضر بها الزفاف، وبالفعل تواجد مع حفيدته في حفل الزفاف ورقص معها بالعصا على بعض الأغاني، وتفاعل مع صديقاتها والحضور في الحفل.

وأشارت ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى حماسه الشديد قبل حفل زفاف حفيدته سارة، حيث ظل يحكي لأفراد العائلة عما ينوي فعله، وأضافت: "قال هفصل بدلة بيضا وهغني لها، وكان مستني اللحظة دي بفارغ الصبر".

أكدت مي أبو زهرة أن والدها كان له دور كبير في تربية أبنائها موضحة: "كان دعم لنا وولادي متعلقين به وسارة متعلقة به أوي"، مشيرة إلى شعورها بالقلق بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

زفاف سارة صبري حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

احتفلت سارة حفيدة عبدالرحمن أبوزهرة بحفل زفافها على صديقها المقرب منذ عدة أيام.

نشرت سارة مقطعا مصورا للحظة وصول جدها إلى حفل الزفاف، وبمجرد رؤية سارة لجدها عبدالرحمن أبو زهرة لم تتمالك نفسها وبدأت تبكي، مازحت سارة صبري جدها وتغزلت في إطلالته الأنيقة فقال لها كل دا عشانك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على إنستغرام، كانت سارة ترحب بجدها فيه قائلة: "جدو جه"، ليمازحها "لأ مش سارة، أنتي عاملة ميك أب؟" لتبتسم سارة قائلة إنها لم تضع مساحيق تجميل، مضيفة: "وبعدين إيه الشياكة دي، إنت كده بتعلي عليا وبتعلي على العريس"، ليرد عليها بجملة "كل ده عشانك" مما جعلها تبكي تفاعلا كبيرا على موقعي إنستغرام وتويتر وتداولها كثيرون، خاصة عندما أوضح أنه لم يكن ليظهر بهذا الشكل سوى إكراما لها. 

وتداول رواد السوشيال ميديا بعدها مجموعة صور لسارة وجدها وهو يرقص بالعصا رغم جلوسه على الكرسي.

وكانت هذه اللقطة محل إعجاب الكثير من الفتيات وتمنين أن يعشن مثل هذا الموقف.

من هي سارة صبري حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

سارة صبري عاشت وتربت في كندا، درست في الجامعة الأمريكية، وعرفت كخبيرة موضة وأزياء، لكنها اتجهت للإعلانات في الفترة الأخيرة، حيث استغلت حسابها على إنستغرام للترويج لبعض المنتجات.

ويتابعها عبر حسابها على إنستغرام أكثر من مليون متابع، ودائما تحظى فيديوهاتها مع جدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمشاهدات مرتفعة.

تشارك سارة متابعيها بالكثير من الصور والفيديوهات اللطيفة، لكنها في البداية لم تظهر جديتها ولم تستغل شهرتها لكسب متابعين، وكان أول مقطع مصور تنشره لهما من خلال فيديو عفويا أثناء تواجدهما في المنزل، ولكن الفيديو لفت الانتباه وتم تداوله على نطاق واسع.
 

المزيد: