كواليس موافقة منى زكي على تقديم إعلان صابون قبل 20 عاما: ظروف مادية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 مارس 2022

كواليس موافقة منى زكي على تقديم إعلان صابون قبل 20 عاما: ظروف مادية

منى زكي قدمت إعلانات تليفزيونية لتشتري موبايل، مصاريفها الشخصية كانت كثيرة مقابل المبلغ الذي تحصل عليه من أدوارها البسيطة، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل عمل منى زكي في الإعلانات.

إعلانات منى زكي

منى زكي قدمت بعض الإعلانات التليفزيونية في بداية مشوارها الفني، وتعرضت لبعض الانتقادات عندما قدمت إعلان صابون منذ عشرين عاما.

أجرت منى زكي وقتها حوارا صحفيا وكشفت فيه أنها قبلت تقديم هذا الإعلان للربح المادي، وبررت سبب اتجاهها للإعلانات بأنها بحاجة للمال، وذلك لأن نفقاتها الشخصية مرتفعة وما زالت تحصل على مصروف من أهلها.

المشكلة الكبرى كانت عندما سقط موبايل منى زكي وتحطم تماما وجاءت فاتورته بخمسة آلاف جنيه، وكانت وقتها تقدم أعمالا بسيطة وتحصل على مبالغ قليلة لا تكفي مصاريفها الشخصية كفتاة وطالبة في كلية الإعلام.

لم تخجل منى من مشاركتها في هذا الإعلان، وقالت إنها ليست أول فنانة تقدم إعلانات لمنتجات مختلفة.

ورغم هذه الانتقادات التي واجهتها هذه الفترة، لكنها قدمت إعلانات لنفس المنتج في ما بعد، وشاركت في حملات إعلانية كبيرة لمنتجات عالمية.

أزمة منى زكي في أصحاب ولا أعز

واجهت منى زكي أزمة كبيرة منذ طرح فيلم أصحاب ولا أعز على منصة نتفليكس، وذلك بعد أن انتقد البعض مشهد خلعها جزءا من ملابسها، وظهورها وهي تتناول الخمور وتتحدث بألفاظ جريئة.

مطالبات بانفصال أحمد حلمي ومنى زكي

ووصل الأمر لأن طالب البعض أحمد حلمي بالانفصال عنها بسبب عدم مراعاتها الأخلاق العامة في هذا العمل.

تلقت منى الدعم من أصدقائها بالوسط الفني وأشادوا بأدائها وموهبتها التمثيلية التي تتطور بشكل دائم.

تجاهلت منى زكي وزوجها هذه الآراء ورفضا الرد في وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا، وبعدها بفترة ظهرا معا في تجمع أصدقاء وكانت علاقتهما جيدة.

واختارت منى لظهورها الأول مع حلمي بعد الأزمة، إطلالة من تصميم Taller Marmo فارتدت فستانا قصيرا من اللون الأسود ومزود بلمسات ميتاليك مفتوح من الظهر، تباينت حوله التعليقات ما بين تعليقات وصفته بالجريء وأخرى أشادت بأناقة الفنانة المصرية.

بهذه الإطلالة والصور التي ظهرت فيها مع زوجها ردت منى زكي على أنباء انفصالها، وبعد الهجوم الذي تعرضت لها الفنانة المصرية بسبب الفيلم المثير للجدل، رفضت منى زكي التعليق على هذه الانتقادات عبر السوشيال ميديا أو البرامج التليفزيونية. وتلقت منى زكي دعما كبيرا من أصدقائها في الوسط الفني. وكان أبرز الداعمين لدورها وموهبتها إلهام شاهين وعبير صبري ومحمد ممدوح وإياد نصار وياسمين عبدالعزيز وتامر حبيب.

فيلم أصحاب ولا أعز

أصحاب ولا أعز هو أول فيلم عربي تنتجه منصة نتفليكس. وحقق نسب مشاهدة عالية فور طرحه. وأصبح ضمن قائمة أكثر عشرة أفلام مشاهدة في أمريكا وأوروبا.

 نسب المشاهدة العالية التي حققها الفيلم فور طرحه ليصبح ضمن قائمة أكثر عشرة أفلام مشاهدة في أمريكا وأوروبا، كانت على خلفية انتظار الجمهور للنسخة العربية من الفيلم الإيطالي وهو النسخة الأصلية منه، إلا أنه عند تقديم النسخة العربية منه واجه صناع الفيلم موجة عالية من الهجوم نالت منى زكي منها نصيب الأسد مع زوجها، ليرد دالبعض شائعات أن هناك انفصالاً قد حدث بينهما وهو ما تنفيه منى زكي بأحدث إطلالاتها التي ظهر فيها معها الفنان أحمد حلمي وبدا الثنائي في حالة انسجام واضحة.

تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون على العشاء. ويقررون وضع هواتفهم على الطاولة بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة متاحة للجميع، لتتكشف الحقائق تدريجيا مع نهاية الفيلم الذي حمل أكثر من موقف صادم.
 

المزيد:
السماتمنى زكي