كيت ميدلتون تكشف عن ذكائها بإطلالة من ألوان علم الدنمارك: هذا سعرها
تاريخ النشر: : الأحد، 27 فبراير 2022

كيت ميدلتون تكشف عن ذكائها بإطلالة من ألوان علم الدنمارك: هذا سعرها

الدوقة كيت ميدلتون سافرت إلى العاصمة الدانماركية كوبنهاجن في زيارة بمفردها لمدة يومين للترويج لعملها في ما يعرف باسم تنمية الطفولة المبكرة، وخطفت أنظار العالم بإطلالتها البسيطة وذكائها، فاختارت إطلالة بألوان العلم الدانماركي.

إطلالة كيت ميدلتون بألوان علم الدنمارك

وخلال سيرها في المدينة الدنماركية كوبنهاجن ظهرت كيت ميدلتون بالأناقة الملكية التي عرفت بها دوما، فارتدت سترة حمراء من التويد من متجر زارا Zara، وصلت قيمتها لتسعة وخمسين فاصل تسعة وتسعين 59.9 جنيها إسترلينيا، وكنزة بيضاء من ME + EM، مع حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

وعن أقراطها، فهي من تشا تشا Cha Cha، وحملت بيدها حقيبة جلد التمساح باللون الأسود من Aspinal Midi Mayfair.

وفي هذه الرحلة قررت كيت أن تكشف عن دهائها الدبلوماسي من خلال اختيار ألوان الأزياء بعناية، بالسترة الحمراء والبلوزة البيضاء، وهي ألوان العلم الدنماركي، وظهرت خلالهما في يومها الأول، وهناك التقت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بمارجريت الثانية، ملكة الدنمارك، وولية العهد الأميرة ماري، على هامش زيارتها للدنمارك للاحتفال باليوبيل الذهبي لملكة الدنمارك، واليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا.

ووجهت الشكر لهما على الاستقبال الحار، وقالت في رسالة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "انضممت إلى ملكة الدنمارك وولي العهد للاحتفال بعيد اليوبيل لكل من المملكة المتحدة والدنمارك وهو اليوبيل الذهبي هنا في الدنمارك، ويوبيل الملكة البلاتيني مرة أخرى في المملكة المتحدة.. شكرا لك على الترحيب الحار!".

البساطة عنوان إطلالات كيت ميدلتون

الدوقة كيت ميدلتون تعد رمزاً للبساطة في اختيار إطلالاتها، وقد نجحت في أن تصبح أيقونة ورمزا للموضة الملكية الراقية، ففي كل ظهور لها تخطف أنظار العالم حولها.

وقبل فترة قريبة رافقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ولي العهد الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال في زيارة إلى شرق لندن، حيث زاروا مركز Trinity Buoy Wharf تديره مؤسسة الأمير تشارلز؛ حيث يتم تعليم مهارات الحياكة التقليدية.

ولهذه المناسبة اختارت كيت فستانا على شكل معطف رمادي اللون من تصميم كاثرين ووكر Catherine Walker سبق أن ارتدته عام ألفين وتسعة عشر 2019 في مناسبة برفقة الملكة إليزابيث في جامعة كينغ في لندن.

وأكملت كيت إطلالتها بحذاء من الجلد المقلوب أسود اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi تبلغ قيمته خمسمئة وخمسة وثلاثين 535 جنيها إسترلينيا.

وكللت كيت هذه الإطلالة وحملت بيدها حقيبة محمولة صغيرة سوداء اللون من مولبيري Mulberry تقدر قيمتها بستمئة وخمسة وتسعين 695 جنيها إسترلينيا.

واختارت أن تتزين بزوجي أقراط مرصعين بالألماس، اللذين ورثتهما عن حماتها الأميرة الراحلة ديانا، بالإضافة إلى خاتم خطبتها الأزرق الشهير.

وكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام ولي العهد الثاني للمملكة المتحدة لا تخش ارتداء أزياء غير مكلفة أو شعبية فجميع إطلالاتها تتسم بالرقة والبساطة، فارتدت كيت خلال إحدى مشاركاتها مع الأطفال فستانا أسود بلغ ثمنه خمسة وستين دولارا.

المزيد: