كيت هدسون: نجمة هوليوود التي سارت على خطى والدها رغم ابتعاده عنها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

كيت هدسون: نجمة هوليوود التي سارت على خطى والدها رغم ابتعاده عنها

ابنة اثنين من كبار نجوم هوليوود، ليس لها علاقة وطيدة بوالدها، وسارت على درب والدتها، إنها النجمة كيت هدسون، تعالوا نتعرف على تفاصيل ومحطات أكثر في حياة النجمة الأمريكية.

كيت هدسون: بين السير على خطى والدتها ووالدها

كيت هدسون فنانة عالمية، ولدت في التاسع عشر من أبريل عام 1979، في لوس أنجلوس، والدتها الممثلة الأسطورية جولدي هاون، ووالدها الممثل الكوميدي بيل هدسون.

وهي فنانة جميلة تتميز بالنعومة والأنوثة وبموهبة عظيمة بالتمثيل. لعبت أدواراً مختلفة على شاشة هوليوود الضخمة، وترشحت لعدة جوائز عالمية، مثل الأوسكار وغولدن غلوب والإم تي في وربحت العديد منها.

انفصل والديها، عندما كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر شهرا، ونشأت في كنف والدتها وشريكها كورت راسل، وقالت هدسون إن علاقتها بوالدها لم تكن علاقة أب وابنته؛ فهو لا يعرفها جيدا.

خاصة في بداياتها، لأن العلاقة بينهما مؤخراً، أصبحت أكثر وداً، حتى أنها وجهت له رسالة مفعمة بالمشاعر في عيد الأب الماضي، ونشرت صورة جمعتهما عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت كيت هدسون قائلة: "حامينا المخلص العظيم، قائدنا الأصيل الذي يمكن الاعتماد عليه، والدنا المغامر الجامح في بعض الأحيان! التزلج من طائرات الهليكوبتر، والطيران في قمرة القيادة المفتوحة، والدراجات الترابية، وركوب الخيل بدون سرج، وركوب الدراجات النارية، وسباق القوارب... طفولة ونضوج من المغامرة، بابا ما دائما يجعل الحياة ممتعة، دائما على استعداد للاستكشاف، دائما على استعداد لاتخاذ حياة جيدة مع عائلته، إنه أب فري من نوعه، محظوظة أنا عيد أب سعيد بابا أنا أحبك كثيرا".

كيت هدسون: دراسة الرقص والموهبة الفنية

يبدو أن جينات كيت هدسون الفنية ظلت تحركها، فكانت تهوى التمثيل منذ الطفولة، وعشقت الغناء والرقص على المسرح.

ولم تكتف بحبها للفن، بل حاولت التألق من خلال دروس الرقص، وتدربت على مسرح سانتا مونيكا في طفولتها.

بدأت العمل في سن المراهقة كضيف في حلقة المسلسل الدرامي Party of Five عام 1996، ودرست في المدرسة الثانوية كروسرودز للفنون المسرحية في Santa Monica وتخرجت فيها عام 1997.

التحقت هدسون بمدرسة Tisch للفنون بجامعة نيويورك، لكنها اختارت أن تترك المدرسة لأجل التمثيل.

أفلام وأعمال في حياة كيت هدسون

مثلت في بعض الأفلام أدوارا صغيرة، وحققت كيت هدسون قبولا كبيرا بين الجمهور، فقدمت دور كوري في المسلسل التلفزيوني Party of Five.

وظهرت في إحدى حلقات المسلسل الدرامي EZ Streets، وقامت ببطولة الفيلم Desert Blue، وكانت واحدة من فرقة الدراما الكوميدية 200Cigarettes، التي ضمت بن أفليك، وبول رود، وكورتني لوف، وألفيس كوستيلو.

وكانت بدايتها الحقيقية في عام 2000؛ حين قدمت دور بيني لين في الدراما الكوميدية Almost Famous، وفازت كيت على إثر هذا الدور بالعديد من الجوائز.

وكان دور بيني تميمة الحظ لها، فتوالت عليها الأدوار، وحققت نجاحا قد يكون مماثلا لنجاح والدتها النجمة الشهيرة.

ومن أشهر أفلام هدسون، About Adam عام 2000، وThe Cutting Room عام 2001، وThe For Feathers 2002، وHow to Lose a Guy in 10 Days، وRaising Helen وFools Gold وBrid Wars.

وعلى الرغم من أن هدسون كانت بجانب والدتها طوال حياتها وعلى مدار مشوارها الفني، وأن علاقتها بوالدها لم تكن على ما يرام، فإنها سارت على طريق والدها الفنان الكوميدي.

خطوبة كيت هدسون

يذكر أن كيت هدسون أعلنت مؤخراً، ارتباطها رسمياً بحبيبها داني فوجيكاوا الذي أنجبت منه ابنتها راني روز، والتي تبلغ من العمر 3 سنوات.

وأعلنت كيت خبر خطبتها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، ونشرت صورة جمعتها بوالد ابنتها، معلنة عن استعدادهما لمراسم الزفاف بعد ارتداء خاتم الخطبة المرصع بالألماس.

المزيد: