كيف بدأت ازمة هيا الشعيبي مع ابنتها بنين
تاريخ النشر: : الأحد، 14 أبريل 2024

كيف بدأت ازمة هيا الشعيبي مع ابنتها بنين

"لا أريد أوريكم بنتي كلهم بيض، أخاف عليها"، كيف بدأت أزمة هيا الشعيبي وابنتها بنين؟، حالة من الجدل أثارتها الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، بسبب ابنتها الخامسة بنين، والتي بدأت قبل ولادتها خلال الإعلان عن موعد ولادتها وكانت ابنتها الصغرى تجلس بجانبها لتقول "يا رب تطلع بيضاء"، وهو ما أثار استياء الجمهور وصدمته

أزمة هيا الشعيبي وابنتها كيف بدأت؟

على الرغم من أن التعليق جاء من ابنه هيا الشعيبي إلا أن الفنانة الكويتية تعرضت للهجوم إلا أن البعض دافع عنها مؤكداً أنه مجرد تعليق من فتاة صغيرة لا تدرك الأمر .

وتكرر الهجوم على هيا الشعيبي واتهامها بالعنصرية بعد الولادة بعدة أسابيع بعد أن رفضت نشر صورة طفلتها بنين في البداية بحجة أنها لا تريد للجمهور أن يراه خوفاً من الحسد لأنها "بيضاء"، قائلة: "كلهم بيض ولا حد اسمر مثلي"، مكتفية بإظهار يدها فقط في صورة لها عبر هاتفها المحمول.

وواصلت هيا الشعيبي نشر فيديوهات لها مع ابنتها ولكن لم يظهر وجهها فيها وصورت كافة الفيديوهات بظهرها لمنع ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورداً على التساؤلات حول معنى اسم ابنتها "بنين" نشرت هيا الشعيبي فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات لتوضيح المعنى قائلة إن معناه المال والبنون، مشيرة إلى أن اختيار الاسم ورائه سر لا تحب أن تقوله وتحتفظ به لنفسها وأن من يفهم معنى الاسم سيفهم السبب وراء ذلك.

وانتقدت الفنانة الكويتية حديث البعض عن اسم ابنتها خاصة أنه غير متداول، معتبرة أن الأمر تدخل في اختيار اسم ابنتها بعد أن كشفت عنه، لذا ظهرت في فيديو آخر مهاجمة من تحدث عن اسم ابنتها وقالت: "اسم بنت هيا الشعيبي يشعل السوشيال ميديا، خليه يشعلها مهمين أنا وبناتي، كيفي اسمي بنين اللي أسميه محدش له شغل، حتى باسم عيالي تدخلون".

وهاجمت هيا الشعيبي البعض قائلة: "حطوا بجوجل وشوفوا معنى الاسم، وما راح أقول، فيه أسامي مسمين عيالكم فيها وما حد تدخل في اسم عيالكم".

وبعد نشر صورة لهيا الشعيبي مع ابنتها وتعرضها للتنمر من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ردت الفنانة الكويتية موضحة حقيقة الصورة المنتشرة، ونفت الأمر مؤكدة ان هذه الصورة مركبة من قبل البعض.

وقالت هيا الشعيبي:" أنتم تعرفون من وراء الفيلم نفسه، حاطين صورة لبيبي أنا شايلها وقالوا بنتي ولو بنتي بهذه الصورة مو هي، بنتي بيضاء وتختوخة وحلوة".

واتهمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي البعض بنشر هذه الصورة لكي يدفعها لنشر صورة ابنتها الحقيقية قائلة: "المشكلة أن فيه ناس تعرفني ويعرفوا أن هي ما بنتي وكل الفيلم ده علشان أنشر صورة بنتي الحقيقية ".

ابنة هيا الشعيبي

يذكر أن هيا الشعيبي أعلنت ولادتها في شهر ديسمبر الماضي، وكشفت عن اسم ابنتها من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام كتبت فيه اسمها "بنين هاني الطباخ".

وجاء ذلك بعد أشهر من إعلان هيا الشعيبي حلمها الخامس ودخولها في نوبة بكاء وطلبت من الجمهور الدعاء لها خاصة أن اكتشاف الحمل جاء بالتزامن مع ازمة صحية تعرضت لها.

وكشفت هيا الشعيبي عن إصابتها بجلطة بعد معرفة خبر وفاة الفنان السعودي فهد الحيان، مشيرة إلى أنها تتمنى من الجميع الدعاء لها لانها تشعر بالتعب وتمر بظروف صحية صعبة

وأثارت هيا الشعيبي القلق حول حالتها الصحية خلال أشهر الحمل خاصة بعد أن كشفت عن تقديم موعد ولادتها بناء على نصيحة من الطبيبة المتابعة لها، متمنية من الجمهور الدعاء لها دون أن تكشف عن تفاصيل ما تمر به.

المزيد: