كيف يقضي المشاهير عطلة الصيف؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 يونيو 2022

كيف يقضي المشاهير عطلة الصيف؟

يستمتع المشاهير بموسم الصيف، من خلال قضاء العطلات الصيفية رفقة ذويهم أو من يحبون، في الأماكن السياحية حول العالم، حيث تنقضي الشهور الحارة وهم مستمتعون بأوقاتهم، وبخاصة المدن الساحلية التي تتمتع بشواطئ ساحرة.

نستعرض اليوم لكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم، بعض الإجازات الصيفية التي يقضيها المشاهير من المدن والبلدان المختلفة فتابعونا.

عطلة أحلام وزوجها في إيطاليا

قررت أحلام قضاء العطلة الصيفية، مع زوجها مبارك الهاجري، في مدينة ميلانو الإيطالية، وشاركت أحلام تفاصيل رحلتها إلى المدينة الإيطالية الساحرة مع متابعيها وتصدرت الكثير من لقطاتهم الترند.

وحرصت أحلام على توثيق الهدية المميزة التي تلقتها من زوجها وكانت عبارة عن ساعة من ماركة أبل نادرة مرصعة بالألماس.

كما تبادل الثنائي كلمات الحب والغزل والرومانسية خلال ظهورهما معا في بعض الفيديوهات، التي شاركاها مع متابعيهما عبر السوشيال ميديا وقال مبارك الهاجري متغزلا في أحلام: "هذه حب على الرأس طبيعي، أنا أحبها على رأسها هي تحبني على رأسي، إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها"

نيللي كريم وهشام عاشور في المالديف

ونترك أحلام تسمتع بإجازتها في إيطاليا.. ونتوجه للمالديف، ومن الواضح أنها الوجهة المفضلة لكثير من النجوم مثل نيللي كريم، والتي قررت تتوجه إلى هناك فورا بعد انتهاء أعمالها الفنية وتحديدا مسلسل فاتن أمل حربي الذي عرض في شهر رمضان 2022، لتستمتع بقضاء وقت رومانسي مع زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في المالديف

اختارت النجمة المصرية هنادي مهنا أيضاً المالديف لتقضي أجازتها برفقة زوجها أحمد خالد صالح
وشاركت الجمهور لحظاتهما الرومانسية من هناك، ومنها جلسة تصوير خاصة تحت الماء.

رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

والمالديف أيضاً كانت وجهة رهف القحطاني ومروج الرحيلي واللتان تصدرتا الترند طوال رحلتهما هناك بسبب الكثير من المقاطع والفيديوهات والتي وصفها الجمهور بالجريئة.

وانتهت سفرتهما بأزمة مع هيئة الإعلام المرئي بالمملكة بعد نشرهما فيديو به إساءة للمالديف، وتم توقيع غرامة مالية عليهم وصلت لـ 400 ألف ريال، وردت رهف القحطاني على انتقاداتها هناك قائلة "أنا أريد أن أوضح الظلم الذي تعرضت له، أنا مثلي مثل أي أحد ذهب إلى المالديف سياحة يصور يومياته، انتقدني مثل ما تريد لكن لا تدخل في شرفي ولا تظلمني، أنت لم ترني بعيني لماذا تظلمني، شيء يقهر لم تروني بأعينكم لماذا تدخلون بالنيات؟".

ريم مصطفى في جولة أوروبية

أما الفنانة المصرية ريم مصطفي فقررت قضاء إجازتها الصيفية في عدة دول أوروبية بدأتها بفرنسا
ثم إيطاليا وتحديدًا مدينة بورتو بورتوفينو وبالتأكيد شاركت الجمهور عدة صور من هناك.

نسرين طافش في دبي

وقررت نسرين طافش قضاء إجازتها في دبي ونشرت من بلكونة الفندق فوتوشوت بفستان صيفي جذب الأنظار من تصميم دار Dolce & Gabbana.

ياسمين صبري في جزيرة موريشيوس

وبعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة،  قررت ياسمين صبري السفر إلى جزيرة موريشيوس، وشاركت متابعيها عدد من الصور والفيديوهات وواضح أنها قررت تبعد عن الضغوط، وتستجم هناك وتمارس رياضتها المفضلة مع اليوغا.

هيفاء وهبي في باريس

أما هيفاء وهبي فقررت اختيار باريس لقضاء إجازة الصيف، وشاركت هيفاء جمهورها على إنستغرام بلحظاتها من هناك، وبالتأكيد صور لإطلالاتها المختلفة وتنزهها في شوارع باريس الساحرة.

الدكتورة خلود في الشاليه الجديد

وقررت الدكتورة خلود تستمتع بعطلة الصيف في الشاليه الجديد والذي أهداه لها أمين في عيد زواجهما الأخير
والشالية فخم جدا ويطل على البحر بتصميم ساحر

المزيد: