لقطات تبين غرق منزل أمل رزق بسبب الأمطار.. وهكذا علقت ساخرة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 26 فبراير 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

لقطات تبين غرق منزل أمل رزق بسبب الأمطار.. وهكذا علقت ساخرة

كشفت الفنانة أمل رزق عن تعرض منزلها للغرق بسبب هطول الأمطار الغزيرة على مدى يومين في مناطق متعددة في مصر، حيث استعرضت ما حدث لبيتها من خلال مقطع فيديو شاركته مع محبيها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام".

وبينت أمل رزق تجمع برك صغيرة من الماء داخل إحدى الغرف بمنزلها، حيث قالت ساخرة: "البيت غرق مية، بيتنا غرق مية.. المية بتطشطش.." ثم ظلت تضرب بقدمها الماء المتجمع داخل المنزل، حيث كانت ممسكة بأدوات تنظيف لجمع المياه داخل إناء من البلاستيك.

ونشرت النجمة المصرية المقطع عبر حسابها على "انستقرام" مرفقاً بتعليق كتبت من خلاله: "البيت غرق مية.. الله لك ألف حمد وشكر على كل شئ».

وكانت أمل رزق قد نعت وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من خلال منشورين على انستقرام، كتبت من خلال أولهما: "البقاء والدوام لله ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة"، وفي الثاني قالت: "رحم الله رئيس مصر وحبيب المصريين.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته أنا لله وأنا إليه راجعون ومن عشر سنين بعتوه وهو اشتراكوا وبكل اعتزاز تنحىفى نفس الشهر الذى رحل فيه يا رب تتعظوا رحل فى وطنه وسط اهله وسيدعوا له كل المصرين فى اول يوم من رجب اللهم حسن الخاتمة ???".

المزيد: