لقطات من زفاف شام الذهبي.. بكاء أم العروسة أصالة وإليسا تلتقط الورود
تاريخ النشر: : الأحد، 27 مارس 2022

لقطات من زفاف شام الذهبي.. بكاء أم العروسة أصالة وإليسا تلتقط الورود

 احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري، بزفاف ابنتها الكبرى شام الذهبي، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في حفل أسطوري حضره العديد من المشاهير والفنانين.

كان الحفل مميزا بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، منهم الداعية المصري مصطفى حسني وعدد من أصدقائها والفنانين والمشاهير، من بينهم المذيعة المصرية رضوى الشربيني، والفنانة اللبنانية إليسا، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، كما حضر الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل، المعروفة بصداقتها القومية مع شام الذهبي، وكذلك الفنان رامي صبري، والفنانة ياسمين رئيس، والفنانة التونسية درة، وغيرهم من النجوم والمشاهير.

إليكم في الحلقة أبرز اللقطات من حفل زفاف شام الذهبي..

أبرز لقطات زفاف شام الذهبي:

احتفلت شام الذهبي ابنة أصالة بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال. وأقيم حفل الزفاف في فندق مينا هاوس بالقاهرة.

وتم تزيين القاعة بديكورات مميزة من الورود. وزفت أصالة ابنتها شام الذهبي على أغنية خاصة قدمتها لها. وتساقطت دموعها باكية من الفرحة، وعبرت فيها عن حبها الشديد لها وعلاقة صداقتهما القوية.

ودخلت شام لقاعة الزفاف على نغمات هذه الأغنية في أجواء ملكية مميزة. وخلال هذه اللحظات بكت أصالة من الفرحة بابنتها.

قدمت أصالة خلال الحفل الكثير من الأغاني المميزة احتفالا بابنتها، وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد لمشاركتها الاحتفال بابنتها، كان في مقدمتهم إليسا التي قدمت مجموعة من الأغاني.

وحصلت على بوكية ورد العروس في إشارة بأنها العروس المقبلة، وتواجد في حفل الزفاف أيضا تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وحرص على تقديم عدد من الأغاني للعروس والحضور في الحفل.

شارك في الحفل أيضا رامي صبري الذي تجمعه علاقة قوية بأصالة وعائلتها، وقدما الثنائي معا أغنية ألف ما شاء الله عليك وسط تفاعل كبير من الحضور.

شام الذهبي ارتدت فستانا أنيقا من اللون الأبيض، واختارت أن يكون الجزء السفلي من الستان الأبيض السادة. أما الجزء العلوي فكان من الدانتيل والتل وتم تطريزهما بشكل أنيق. وارتدت شام هير بيس كبيرة بعدما اختارت لم شعرها للخلف. وارتدت طرحة زفاف طويلة أضافت الفخامة لإطلالتها.

وظهرت أصالة بإطلالة باللون الذهبي من تصميم اللبناني نيكولا جبران الذي صمم فستان الزفاف، والمعروف عنه علاقته القوية بالفنانة وابنتها، وصففت شعرها للخلف.

وخلال الأيام الماضية احتفلت شام بعقد قرانها في حفل بسيط في المنزل. وكان اللافت للانتباه في هذا اليوم هو وجود والدها أيمن الذهبي الذي قام بمهمة وكيل العروس خلال عقد القران.

وكشف هذا الحفل عن علاقة أصالة وزوجها الأول الجيدة. وصرح بعدها أيمن الذهبي أنه أصبح يمتلك النضج الذي يجعله يتجاوز الخلافات من أجل سعادة أولاده.

المزيد: