ليلتان من الخيال والبهجة: تفاصيل حفل زفاف الشيخ سلمان والشيخة عائشة
تاريخ النشر: : الخميس، 22 يونيو 2023

ليلتان من الخيال والبهجة: تفاصيل حفل زفاف الشيخ سلمان والشيخة عائشة

في جولة جديدة لرحلة ساحرة إلى عوالم من الخيال والفخامة، سنشارككم واحد من أروع أفراح العائلات الملكية في العالم، فسننقلكم إلى قلب مملكة البحرين في حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد بن سالم الخليفة والشيخة عائشة آل خليفة.

 سنشارككم في هذا الفيديو كل تفاصيل هذا الحفل المميز الذي أقيم في يونيو 2022 واستمر ليلتين في أجواء أسطورية.

حفل زفاف الشيخ سلمان والشيخة عائشة

العريس هو نجل الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة وهو حفيد معالي الشيخ سلمان بن عبداله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري وسمو الشيخة سجدة بنت سلمان بن حمد بن خليفة عمة ملك البحرين.

أما عن ضيوف حفل الزفاف الملكي، حضر ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ووزير المالية والاقتصاد الوطني وعدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة من أفراد العائلة المالكة والمسئولين ورءوساء البعثات الدبلومسية وعدد من نجوم الفن والإعام مثل الفنان محمد عبده، أحلام، والفنان الشعبي الكويتي سليمان الجسار والإعلامية لجين عمران والفنانة ليلى علوي وجميعهم أبدو إعجابهم بالحفل وتمنوا للزوجين حياة زوجية سعيدة.

وتألقت السيدات في إطلالات أنيقة وراقية تناسبت مع تراث الحفل، أما عن أبرز مظاهر الحفل فكان طراز الحفل الطابع الهندي المستوحى من حياة المهراجا وتزين المكان بالكريستالات والورود وصالة كبيرة لتستوعب عدد المعازيم وتم تقديم مأكوات ومشروبات شرقية وغربية.

 أحيا الحفل نجوم مشهورين بأغانيهم الشعبية وتفاعل الحضور معهم بالرقص والتصفيق، وكانت ليلتان من السحر والبهجة تخللت في ذاكرة كل من حضرها، فقد كان الحفل يليق بعائلة الخليفة التي تعد مثال للحضارة والأصالة في هذه المنطقة.

المزيد: