ما لا تعرفه عن زوجة كاظم الساهر الراحلة: بكت فطلقها وهكذا عاقب نفسه
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 مارس 2022

ما لا تعرفه عن زوجة كاظم الساهر الراحلة: بكت فطلقها وهكذا عاقب نفسه

عروبة الساهر هي المرأة الأشهر في حياة كاظم الساهر، كانت زوجته الأولى وأم أولاده وسام وعمر، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن زوجة كاظم الساهر الراحلة.

من هي عروبة الساهر زوجة كاظم الساهر الأولى؟

السيدة عروبة الساهر هي ابنة عم كاظم الساهر والسيدة الأشهر في حياته، فتزوجها في نهاية السبعينيات وكان عمره وقتها تسعة عشر عاما تقريبا.

وأنجب منها أبناءه وسام عام ألف وتسعمئة وواحد وثمانين 1981 وعمر عام ألف وتسعمئة وسبعة وثمانين 1987.

انفصال كاظم الساهر وزوجته الأولى: سبب الطلاق عدم النضج

أعلن كاظم الساهر انفصاله عن ابنة عمه عام ألف وتسعمئة وستة وتسعين 1996.

وفي أحد لقاءاته التليفزيونية تحدث عن سبب الطلاق. وقال إن زواجه في عمر مبكر كان أبرز أسباب تفكيره في الانفصال لأنه لم يكن وقتها بالنضج الكافي لتحمل المسؤولية، بالإضافة لأن هذه الفترة كانت مرحلة انتشار كبيرة في حياته الفنية، فأصيب بحالة من عدم الاستقرار الاجتماعي لأن همه وقتها كان الحصول على أموال وشراء منازل لعائلته حتى يكونوا بالقرب من بعض.

كاظم الساهر يُبكي زوجته فيطلقها: ويعاقب نفسه بالوحدة

وروى كاظم أنه في أحد الخلافات بكت زوجته رغم أن الخلاف كان لا يستحق.

وقال لها "أنا مش جدير بيكي لأني أبكيتك"، ومنذ هذه الواقعة انفصل عنها وقرر أن يعاقب نفسه بالوحدة.

ظهور عروبة الساهر وكاظم الساهر

عروبة الساهر ظهرت برفقة كاظم بعد انفصالهما بفترة طويلة في حفلات زفاف أبنائهما. فجمعتهما العديد من اللقطات العائلية خلال أفراح الأبناء.

يلقب الجمهور زوجة كاظم الأولى بـ "أم وسام"، ولا يتم تداول اسمها "عروبة هاشم" كثيرا، وطوال الأعوام الماضية لم تظهر مع كاظم حتى جاء حفل زفاف ابنهما وسام، حيث التقطا الصور سويًا، بعد سنوات من معرفة الجمهور بها عبر صورة قديمة للزوجين.

وتشير المعلومات القليلة المتوافرة عن زوجة كاظم الساهر السابقة، إلى أن إقامتها كانت في دبي، بمنزل وفره كاظم الساهر لها ولنجليهما وسام وعمر.

علاقات عاطفية في حياة كاظم الساهر

كاظم الساهر دخل علاقات عاطفية عديدة لكنه لم يتزوج مرة أخرى، وقال إن السبب في عدم زواجه أنه لم يجد سيدة ممن أحبهم استطاعت أن تجعل العلاقة تصل لمرحلة الزواج.

وقال كاظم الساهر تعقيبا على عزوفه عن الزواج: "ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، فقد تزوجت وعمري 19 عاما، وكانت هي بنفس السن تقريبا، لم نكن ناضجين، كما علق على عدم زواجه مجددا قائلا: "لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة إلى حد الزواج".

وفاة زوجة كاظم الساهر

زوجة كاظم الساهر وابنة عمه عروبة الساهر رحلت بعد وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها منذ فترة، ويبدو أن علاقتها بكاظم الساهر كانت جيدة رغم الانفصال.

فحرص على نعيها عبر منصات السوشيال ميديا، وقام بتأجيل حفلاته المقبلة في أمريكا وكندا حتى تنتهي فترة الحداد.

أحفاد كاظم الساهر يظهرون معه

كاظم الساهر يفضل إخفاء حياته الخاصة عن الإعلام والسوشيال ميديا، لكنه مؤخرا ظهر برفقة حفيدتيه سناء وآية على المسرح في حفلة بأمريكا وقدم معهما أغنية عيد العشاق.

وكان حضورهما لافتا للانتباه وأبدى حضور الحفل ومحبي كاظم على السوشيال ميديا إعجابهم بأناقتهما وقدرتهما على الغناء باللغة العربية بشكل جيد.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل، وعبر كثيرون عن إعجابهم بظهور الساهر مع حفيدتيه وحرصه على تقديمهما للجمهور ومشاركتهما الغناء معه على المسرح.

كذلك علق الجمهور على براءتهما وجمالهما.

كما أكدت روابط المعجبين بالفنان العراقي، أنه قام بزيارة ابنه الأكبر المقيم في أميركا هذا الشهر، وتم التقاط صورة تجمعه برفقة حفيدتيه آية وسنا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول صور لحفيدات كاظم الساهر حيث تم نشر صورة لهم عندما كانوا أصغر سناً.

المزيد: