محجبات على الريد كاربت في المهرجانات المصرية: تعرف على هوياتهن
تاريخ النشر: : الإثنين، 24 يناير 2022

محجبات على الريد كاربت في المهرجانات المصرية: تعرف على هوياتهن

كثير من الإطلالات كانت لافتة للأنظار في عدد من المهرجانات المصرية خلال الفترة الماضية، فظهرت سيدات على السجادة الحمراء بإطلالات أنيقة بالحجاب وأثرن التساؤلات حول هوياتهن.. وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أبرز هؤلاء السيدات وهوايتهن.

وخلال الفترة الماضية شهدت السجادة الحمراء لعدد من المهرجانات المصرية الكثير من الإطلالات لسيدات محجبات خطفن الأنظار، هذه هي أبرزها:

هلا رشدي

أطلت المغنية الشابة هلا رشدي على ريد كاربت حفل ختام الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، ويعد هذا هو الظهور الأول لهلا على السجادة الحمراء، فأطلت بجمبسوت أبيض بسيط من مصممة الأزياء سارة يسري، تزين نصفه العلوي بتطريزات لامعة باللون الأبيض أضفت عليه أناقة، نسقت هلا حجابا باللون الأبيض، مع عقد باللون الفضي والأسود، واختارت خبيرة التجميل نور عودة لها ميك أب بسيطا ليناسب إطلالتها، كسرت "هلا" توحد لون إطلالتها بحقيبة بيضاء متوسطة الحجم تداخل فيها ألوان الأصفر، الروز، واللموني، لاقت إطلالة هلا إعجاب متابعيها الذين أشادوا بها في التعليقات على صورها.

وفي أول مشاركة لهلا رشدي بحفل في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، وهو أحد أكبر الأحداث الموسيقية في مصر، أطلت هلا بفستان أكوا واسع ومنفوش بطبقات التل من مصممة الأزياء سارة يسري، ونسقت معه حجابا من نفس اللون، لكن حبها للملابس الكاجوال طغى عليها، وظهرت بكونفرس أبيض ذي رقبة عالية، وكان تنسيقها له مع فستان قرارا غير موفق.

منذ ظهور هلا رشدي على الساحة الفنية، وكثيرون يشبهونها بالفنانة المعتزلة حنان ترك، حيث أن قصة الشبه بين هلا رشدي وحنان ترك، قصة منتشرة فالبعض ظن في البداية أنهما شقيقتان أو على صلة قرابة تجمع بينهما، غير أن هلا نفت الأمر.

هلا رشدي شبهها البعض بحنان ترك، ربما بسبب ملامحهما المتقاربة بالإضافة إلى استايل الملابس الذي تعتمده هلا رشدي من لبس فضفاض وواسع يشبه استايل حنان ترك بعض الشيء، وحاليا استطاع الجمهور التفرقة بينهما بعد تمييز هلا رشدي بصوتها وحضورها، فهي من المطربات المتواجدات على السوشيال ميديا.

نادين سمرة

لم تكن هلا هي أول من تطل بالحجاب على الريد كاربت، فطوال أيام مهرجان الجونة السينمائي هذا العام تساءل الجمهور عن هوية فتاة محجبة كانت تطل بأناقة طوال أيام المهرجات، وانتشرت صورها بشكل كبير على السوشيال ميديا، اعتقد البعض أنها المغنية الأردنية نداء شرارة، لكن في حقيقة الأمر هي السيدة الأردنية نادين سمرة، نائبة رئيسة الأعمال الرقمية لشركة "زي" للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومقرها الإمارات، تعرف نادين نفسها على تطبيق تبادل الصور "إنستجرام" بأنها المدير التنفيذي لموقع "وياك". تقلدت في وقت سابق، عدة مناصب في مجموعة MBC كان آخرها رئيسة إدارة الحقوق الرقمية والبيانات الوصفية. 

في افتتاح المهرجان أطلت نادين بفستان أسود منفوشا من الأسفل بستايل ال mermaid  
وفي ثاني أيام المهرجان أطلت بفستان لامع من البايت.

 وفي اليوم الرابع للمهرجان، اختارت فستانا أسود ضيقا مزينا من جوانبه بتطريزات ذهبية، ونسقت معه حزاما عريضا وحجابا بلون الأوف وايت.

اختارت نادين القفطان المغربي باللون الأزرق لتطل به على السجادة الحمراء في اليوم الخامس لمهرجان الجونة، ونسقت معه حجابا حريريا أوف وايت، ليتناسق مع لون التطريزات على القفطان التي كانت من نفس اللون.

سارة أونسي

مصممة الأزياء المصرية سارة أونسي، خطفت الأنظار أيضا بإطلالتها على ريد كاربت الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي بالحجاب، حيث اختارت جمبسوت سهرة باللون الأسود ذي أكمام طويلة، ونسقت معه طرحة حريرية باللون الفضي، مع حقيبة سوداء صغيرة وإكسسوارات باللون الفضي.
 

المزيد: