محمد صلاح يكشف نظامه الغذائي ووجبته المفضلة وهذا هو مشروعه المنتظر
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

محمد صلاح يكشف نظامه الغذائي ووجبته المفضلة وهذا هو مشروعه المنتظر

لقاء محمد صلاح مع الإعلامي عمرو أديب لاقى اهتماما كبيرا من محبيه فور إعلان موعد عرضه، فتصريحاته خلال الحوار كشفت الكثير من المعلومات التي لا يعرفها الجمهور عن حياته الشخصية.

نظام محمد صلاح الغذائي

كشف محمد صلاح عن النظام الغذائي الذي يعتمد عليه للحفاظ على لياقته وأكد أنه يتناول خمس وجبات إلى ست وجبات على مدار اليوم.

وجبة الإفطار يكررها.. فمرة يتناول عصير بلوبيري بلبن خالي الدسم وبعد ساعة يأكل بياض بيض مع أفوكادو وخبز خال من الجلوتين.
أما عن وجبة الغداء فقال صلاح إنها تتضمن خضار مع سمك أو دجاج ثم وجبة أخرى بعد ساعتين تضم زبادي وفاكهة.
أما وجبته المفضلة فهي السوشي من المطبخ الياباني الحياة في المجتمع الغربي مليئة بالتحديات ويجب التأقلم مع الأجواء لتحقيق النجاح. 

مشروع محمد صلاح في مصر

محمد صلاح ينوي إقامة مشروع خاص به في مصر وأعلن أنه سيكون صالة جيم بجانبها أكل صحي وقال إنه اختار هذا المشروع تحديدا لأنه يمثله بدرجة كبيرة.

وأكد محمد صلاح على أنه اختار مصر لهذا المشروع لأنه يريد أن يبدأ في بلده لأن بها مواهب كثيرة تحتاج إلى فرصة وأشخاصا يحتاجون إلى توجيه نحو الطريق الصحيح، وأكد محمد صلاح أن زوجته على درجة كبيرة من الوعي.

وتدرك تماما لأن حوله الكثير من المعجبات بعدما أصبح شخصية عامة كما تحدث مو صلاح عن أزمة شارة قائد منتخب مصر وشائعة أنه اشترط ارتداء الشارة من أجل المشاركة في صفوف المنتخب.

وأكد أن الأخبار المتداولة غير صحيحة وأنه لم يضع هذا الشرط كما تردد وأن علاقته بكابتن منتخب مصر أحمد فتحي جيدة جدا ولا يوجد بينهما أي خلاف.

الجدير بالذكر أن صلاح يقدم أداءً كروياً مذهلاً فبالإضافة لأهدافه التي أثارت إعجاب الملايين حول العالم فإنه كذلك أصبح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يتمكن من تسجيل وصناعة الأهداف خلال 7 مباريات متتالية خارج ملعب الفريق ضد الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي.

كما يتربع صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 13 نقطة وبفارق 4 أهداف عن الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وصاحب المركز الثاني في القائمة.

وبالعودة إلى لقاء إيفرتون، فإن صلاح قرر الكشف عن التعليمات التي وجهها يورغن كلوب المدير الفني لليفربول قبل المباراة والتي ساهمت في هذا الفوز الكبير.

وأوضح صلاح أن كلوب طالبهم بالتصدي للقوة البدنية التي سيلعب بها الخصم خاصة وأنه توقع بأنهم سيحاربون على كل كرة وهو ما حدث بالفعل ولكن قوة وكفاءة لاعبي ليفربول ساعدت الفريق على الفوز بنتيجة كبيرة.

واختتم صلاح حديثه بالتأكيد على أن ليفربول تمكن من فرض أسلوبه في المباراة واستحوذ على الكرة لأطول فترة ممكنة مع صناعته للعديد من الفرص التي سمحت لنجوم الفريق بتسجيل 4 أهداف.

لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب

لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب لم يتضمن فقط الكشف عن نظامه الغذائي، وإنما تطرق الإعلامي المصري الشهير إلى سؤال غري بعد حديث صلاح  عن نظامه الغذائي فسأله عن تناوله للخمور وهو ما رد عليه نجم نادي ليفربول الإنجليزي بكلمات أحدثت تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نجم كرة القدم العالمي في رده على الإعلامي المصري: "بحس إني أنا عمري مثلا نفسي ما راحت إني أشرب حاجة، حقيقي السؤال مبفكرش فيه كثير"

وحول الحفلات التي يتضمنها شرب للكحول، قال محمد صلاح: "الناس هنا ما بيضغطوش حد أنه يعمل حاجة، بس أنا في الآخر بحس إني أنا عمري مثلا ما حد ضغطني إنه لازم تشرب كذا، لأ، ونفسي نفسها مش رايحالها مش عايز أجرب يعني".

المزيد: