مشاهير أخفوا أبنائهم عن الجمهور: بعضهم كشف عن صورهم مؤخرا
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

مشاهير أخفوا أبنائهم عن الجمهور: بعضهم كشف عن صورهم مؤخرا

يفضل بعض النجوم إخفاء ملامح وصور أبنائهم بعيداً عن تناول السوشيال ميديا حتى يعيشوا حياة طبيعية، إخفاء كريم فهمي لملامح بناته عرضه لانتقادات وتسريبات صور ابنة دنيا سمير غانم لم ينجح في كشف ملامحها.

زينة

تعد الفنانة زينة من أبرز الفنانات اللاتي يحافظن على بقاء صور وملامح نجليها سراً، بعيداً عن الجمهور والسوشيال ميديا، حتى عندما تشارك مراسم الاحتفال بعيد ميلاد توأمها، فهي حريصة كل الحرص على لإبقاء صورهما الخاصة بمنأى عن منصات التواصل الاجتماعي.

وخلال لقاء صحفي مع زينة مؤخراً، بأحد الفنادق بدبي، خرج توأمها من الغرفة وكادا يظهران للجمهور، إلا أنها وضعت يدها على الكاميرا لإخفائهما وطلبت منهما البقاء في الغرفة بالداخل ولا يخرجان أبداً أثناء التصوير.

وقالت زينة إنها تحرص على منحهما حريتهما بعيداً عن الإعلام، حتى يقررا مستقبلا ماذا يريدان أن يفعلا، ولكنها أشارت إلى أنها خائفة من التيك توك حالياً، لأن ظهور نجليها عبر أي منصة يعد غير مفيد لهما إطلاقا، خاصة بعد المشاكل التي حدثت بينها وبين والدهما الفنان أحمد عز.

دنيا سمير غانم

النجمة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، حريصان على إبعاد ابنتهما الوحيدة كايلا أيضاً عن السوشيال ميديا، حفاظاً على حريتها من ناحية ولمنحها حياة طبيعية بين زملائها من ناحية أخرى.

وفي عيد ميلاد كايلا شاركت دنيا صور الاحتفالية والديكورات، ولم تظهر ابنتها للجمهور في أي صورة، وكانت والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تشجعها على هذا القرار.

كما ظهرت كايلا في صورة جماعية مع والديها وخالتها وحسن الرداد، إلا أنهم أخفوا ملامحها بوضع صورة رمزية على وجهها.

مشاهير أخفوا أبنائهم عن الجمهور: بعضهم كشف عن صورهم مؤخرا

هند صبري

منذ إنجابها وترفض الفنانة هند صبري ظهور أولادها عبر السوشيال ميديا حفاظا على خصوصيتهم، وتخفي ملامح وجوههم في الصور عن الصحافة والجمهور لترك الحرية لهم من ناحية وتجنبا للمارسات السيئة والتعليقات القاسية والمزعجة عبر السوشيال ميديا.

كما قررت هند صبري منحهم الحرية كاملة عندما يكبرون، لتقرير ما إذا كانوا يودون الكشف عن صورهم أم لا.

كريم فهمي

الفنان كريم فهمي، حريص على إخفاء ملامح بناته الثلاثة كاميليا وناعومي وجميلة، بعيداً عن حرصه على مشاركة صورهن معه ولحظاتهن الخاصة معاً.

إلا أن كريم فهمي لا يظهر أبدا ملامح أطفاله، وهو ما انتقده الجمهور في بعض التعليقات، إلا أن كريم فهمي تجاهل هذه التعليقات وأصر على استمراريته على نفس النهج.

عمرو يوسف

يرفض الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، الكشف عن ملامح ابنتهما حياة، حيث يفضلان نشر صورها مع الإبقاء على ملامحها الواضحة بعيدة تماما عن أعين الجمهور.

مشاهير أخفوا أبنائهم عن الجمهور: بعضهم كشف عن صورهم مؤخرا

رامز جلال

يرفض الفنان رامز جلال مشاركة تفاصيل وصور حياته العائلية مع الجمهور عبر السوشيال ميديا، ويفضل إخفائها عن الأعين.

وقبل عدة أشهر قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان الكشف عن صورة أكدت على مسئوليتها الخاصة أنها زوجة رامز جلال التي يخفيها عن الجمهور، وكان الشيء الوحيد الذي أفصح عنه رامز حول هوية نجله، هو أن اسمه ياسر على اسم شقيقه الفنان.

مشاهير أخفوا أبنائهم عن الجمهور: بعضهم كشف عن صورهم مؤخرا

هبة مجدي

الفنانة هبة مجدي، كانت ترفض مشاركة صور ابنتها دهب، وكانت تنشر صوراً جماعية من مناسبات مختلفة، مع وضع صوراً تعبيرية على وجه ابنتها لإخفاء ملامحها.

ولكن الفنان محمد محسن زوج هبة مجدي، قرر الكشف عن ملامح ابنته دهب بصور واضحة قبل عدة أشهر، وشاركها مع الجمهور. (صور ابنة هبة مجدي ومحمد محسن كاملة)

مشاهير أخفوا أبنائهم عن الجمهور: بعضهم كشف عن صورهم مؤخرا

منى زكي

الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، في غاية الحرص على صور أبنائهم، ولكنهم كانا قد كشفا عن ملامح ابنتهما لي لي في صغرها.

وقررت لي لي اقتحام عالم السوشيال ميديا بنفسها عند كبرها، حيث أصبحت معروفة للجمهور، ويشارك والداها صورها، إلا أن شقيقيها سليم ويونس بعيدين تماما عن أعين الجمهور.

ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز حريصة أيضاً على إخفاء ابنتها الشابة ياسمين، وابنها سيف الدين، عن الأنظار حفاظا على سرية حياتهما الشخصية.

حتى إنها في حفل تخرجها منذ عدة أشهر، حرصت ياسمين عبد العزيز على مشاركة صورها وهي تحتضنها من ظهرها ولا تظهر لها أي ملامح.

مشاهير أخفوا أبنائهم عن الجمهور: بعضهم كشف عن صورهم مؤخرا

ولكن البعض كان قد نجح في تسريب صورة واضحة لابنة ياسمين عبد العزيز، وظهرت فيها ملامحها بتجلي كامل، وهي أقرب في الشبه لوالدها من والدتها.

مشاهير أخفوا أبنائهم عن الجمهور: بعضهم كشف عن صورهم مؤخرا

كما أن هناك بعض الفنانين يحافظون على سرية ملامح أبنائهم، منهم شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن والفنانة بسمة التي تخبء صور ابنتها.

المزيد: