مشاهير ندموا على أعمالهم الناجحة: كيت وينسلت تكره دورها في تايتانيك!
تاريخ النشر: : الأحد، 15 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

مشاهير ندموا على أعمالهم الناجحة: كيت وينسلت تكره دورها في تايتانيك!

لا يمكن أن يصدق الكثيرون، أن الأدوار التي صنعت نجومية أبطالها، قد تكون ليست المفضلة لديهم، بل على العكس قد يكونوا يتجنبون الحديث عنها لأن تفاصيلها غير محببة لهم بالمرة.

وهناك العديد من النجوم حول العالم، يكرهون أدواراً بارزة في مسيرتهم الفنية، وكانت سبباً قوياً في نجوميتهم وشهرتهم حول العالم، أبرز هؤلاء النجوم لمعوا في أفلام لاقت شهرة عالمية مثل فيلم تايتانيك.

كيت وينسلت

تكره الممثلة كيت وينسلت مشاهدة نفسها في فيلم تايتانيك، وتعتقد أن أداءها في الفيلم كان دون المستوى، وأنه كان يمكنها تقديم الدور بطريقة أفضل.
وكانت كيت تعتقد أنها قدمت الأداء في الفيلم، بصورة تقليدية وتمثيلية كبيرة، وقالت في إحدى مقابلاتها، إنها كلما ترى الفيلم تقول: "يا إلهي ما هذا أنا بالفعل أقوم بالتمثيل".

كما انتقدت كيت وينسلت لهجتها قائلة: "كلما استمعت إلى لهجتي أوه لا، حقاً لا أستطيع الاستماع إلى نفسي" مضيفة: "كان أمر مروعاً وأتمنى أن يكون قد أصبح أفضل الآن.

وعبرت بطلة تايتانيك أكثر من مرة عن استيائها بسبب المشاهد الجريئة في الفيلم، خاصة مشهد تعريها الذي لا تزال تخجل منه، خاصة بعد مرور أكثر من 20 عاماً على الفيلم ولا يزال البعض يطلب توقيعها على الصورة العارية.

فيولا ديفيس

ندمت الممثلة فيولا ديفيس على مشاركتها في فيلم the help، الذي تم إنتاجه عام 2011، رغم ترشيحها لجائزة أوسكار عن هذا العمل، فهذا الدور، في وجهة نظرها، لم يتح لها التحدث عن معاناة أصحاب البشرة السمراء كما ينبغي.

وقالت فيولا ديفيس في حوار صحفي: "لقد قمت بعمل أدوار ندمت على تقديمها فيما سبق، لكنني أشكر كل من بذل جهداً وسعى لتقديم يد العون إليّ".

مشاهير ندموا على أعمالهم الناجحة: كيت وينسلت تكره دورها في تايتانيك!

دانيال راديكليف

الممثل دانيال راديكيلف الذي جسد شخصية هاري بوتر الشهيرة، والتي أكسبته شهرة عالمية واسعة، يكره دوره وخاصة في أحد أفلام السلسة.

وقال دانيال إنه في فيلم "هاري بوتر والأمير الهجين- Harry Potter and the Half Blood Prince"، لم يكن على المستوى المطلوب وقدم الدور بطريقة سيئة لذلك فهو يكرهه.

كاثرين هيجل

فيلم Knocked Up من أنجح أعمال الممثلة الأمريكية كاثرين هيجل، والذي ترشحت بسببه لعدة جوائز إلا أنها لا تحب هذا الدور.

وندمت كاثرين على المشاركة في هذا العمل بسبب تحيزه للرجال، خاصة أنه أظهر النساء بصورة سلبية بأنهن متزمتات وثقيلات الظل وقاتلات للضحك والمرح بعكس الرجال الذين أظهرهم في صورة مرحة وغير مبالية.

إدريس ألبا

مسلسل the wire السبب في شهرة الممثل إدريس ألبا ووضعه ضمن مشاهير هوليوود.

لكن إدريس سجل اعتراضه على هذا الدور وأكد كرهه هذه الشخصية التي يراها الجمهور قدوة وهي في حقيقة الأمر على عكس ذلك تماماً.

وأبدى إدريس ألبا استيائه من هذا الدور في مقابلات صحفية، قائلا إنه قدم دور تاجر مخدرات لا يفعل شيئاً سوى إسهامه في جعل المجتمع أسوأ، وليس قدوة لأي شخص.

هاريسون فورد

الممثل هاريسون فورد أعلن كراهيته فيلم Blade Runner، فالمحقق الذي قدم دوره في العمل، لم يحقق في أي شيء طوال الفيلم.

وهذه الأحداث الغريبة في الفيلم جعلته يشعر بالتعقيد بعض الشيء أثناء مشاهدته، وبرغم كونه من أشهر وأنجح أدواره إلا أنه أكد كراهيته لهذا الدور.

دانيال كريج

الممثل البريطاني دانيال كريج أعلن كرهه شخصية جيمس بوند التي قدمها. ووصل الأمر إلى أنه صرح: "سأقطع رسغي قبل أن أقدم دور جيمس بوند مرة أخرى".

 ورغم هذه التصريحات التي أكدت للكثيرين عدم عودة كريج لتقديم هذا الدور في المطلق،  إلا أنه قدمه مرة أخرى بسبب مضاعفة أجره.
 

المزيد: