مقتنيات غريبة للمشاهير: نجم عالمي يهوى عرائس الباربي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 فبراير 2022

مقتنيات غريبة للمشاهير: نجم عالمي يهوى عرائس الباربي

للمشاهير اهتمامات غريبة، وبعضهم ينفق أمواله وثرواته الطائلة على أشياء لم تتخيلها أبدا شاهدوا أغرب مقتنيات المشاهير خلال هذه الحلقة.

جوني ديب ودمى الباربي

دمى الباربي أشار المقربون من جوني ديب أنه يهوى جمع دمى الباربي الشهيرة وأن لديه مجموعة كبيرة جدا منها.

وإذا سمعته يتحدث عن كيف بدأت مجموعته، فلا يبدو الأمر غريبا جدا، حيث اتضح أنه اعتاد اللعب بدمى الباربي مع ابنته.

إنها الطريقة التي طور بها بعض الأدوار التي لعبها، باستخدام أصوات مختلفة لكل عروسة من باربي، واستمر هذا حتى طلبت منه ابنته أخيرا استخدام صوت باربي الطبيعي، وامتثل لقد كبرت ابنته الآن بالطبع وتوقفت عن اللعب مع باربين لكن بدلاً من التخلي عنها، احتفظ بها الممثل لنفسه.

ولم يفصح جوني ديب أبدا عن عدد الدمى التي يمتلكها في مجموعته، لكن المصادر أفادت أن الممثل يمتلك العشرات من الإصدار المحدود من دمى باربي.

وتتجاوز مجموعته عرائس باربي، حيث قام أيضا بتجميع بعض دمى المشاهير، ومن بين هؤلاء دوني وماري أوزموند وبيونسيه وأعضاء آخرون في Destiny’s Child وإلفيس بريسلي ونيو كيدز أون ذا بلوك وطاقم عمل هاي سكول ميوزيكال بالكامل

نيكول كيدمان والعملات القديمة

أما النجمة الجميلة نيكول كيدمان فلديها مجموعة كبيرة جدا من العملات القديمة والنادرة والتي جمعتها على مدى سنوات وتقدر قيمتها بآلاف الدولارات.

أنجيلينا جولي وأغرب المقتنيات

الكثير من المقتنيات الغريبة عرف عن أنجيلينا جولي اهتماماتها بجمع الكثير من الأشياء ففي مراهقتها مثلا اقتنت الثعابين كحيوانات أليفة، ومن المعروف عنها أيضا أنها قارئة مثقفة وتحب جمع الطبعات الأولى من الكتب. كما تهوى أيضا اقتناء السكاكين المميزة

بعض الناس يحبون جمع الطوابع أو العملات، لكن أنجلينا جولي لديها هواية غريبة وهي جمع السكاكين.

وتضم مجموعة أنجلينا جولي اليوم عددا كبيرا من السكاكين تقدر قيمتها بعشرات الآلاف من الدولارات.

وحصلت جولي على خناجرها الأولى في سن الـ 11 أو الـ 12، وجربت الشفرات في سن المراهقة، وتقول أنجلينا جولي عن مجموعتها: "إنه يذكرك بالتاريخ، وهناك شيء جميل عنهم وغير تقليدي، كل بلد لديه سكاكين وأسلحة مختلفة، ولهذا السبب بدأت في جمعها، لقد فعلت ذلك منذ أن كنت طفلة صغيرة".

وكانت الممثلة موضع جدل عام 2008 عندما اشترت سكاكين لابنها مادوكس في سن مبكرة ، لكنها أكدت أنها كانت بشفرة حادة حتى لا يؤذي نفسه. قالت "نتحدث عن الساموراي وعن فكرة الدفاع عن شخص ما على أنه جيد. نتحدث عن كل شيء".

حجم مجموعة السكاكين الخاصة بها ومحتواها الدقيق غير معروفين، على الرغم من أنها منفتحة جدا على جوانب أخرى من حياتها الشخصية التي تصرح بها دوما، لكنها أظهرت مهاراتها بسكين الفراشة في برنامج كونان أوبراين الحواري الليلي.

كان لدى المضيف سكين فراشة فلبينية في متناول اليد وطلب من جولي أن  تُظهر قطعها، إذا جاز التعبير.

وبدون أي تردد ، بدأت جولي في الدوران وتدوير السكين في يدها عدة مرات بينما كان المضيف والجمهور يشاهدون بصمت وانبهار عندما رأى الجميع أن أصابعها لا تزال ملتصقة ببعضها، فعلموا أن جولي لديها موهبة فريدة للغاية.

براد بت والمعادن

يحب براد بيت الأعمال الفنية المصنوعة من المعدن، ولا يقتصر حبه لها على جمعها فقط لكنه امتد أيضا إلى قيامه بصناعة بعض الأعمال الفنية المعدنية.

ليوناردو دي كابريو والألعاب القديمة

أما ليوناردو دي كابريو فهو ينفق الكثير من أمواله على شراء واقتناء الألعاب التقليدية القديمة، والتي يعود تاريخ بعضها إلى ما قبل نصف قرن. وفي عام ألفين وواحد 2001 قرر الفنان الأمريكي بيع مجموعة متنوعة من هذه المقتنيات في مزاد عام، حيث بلغ إجمال مبيعاتها نحو مئة وعشرة آلاف دولار، تبرع بها للأعمال الخيرية.

توم هانكس وآلات الكتابة

توم هانكس، والذي أصدر منذ سنوات كتابا قصصيا أشار إلى حبه للآلات الكاتبة والتي يهتم بجمعها ولديه أكثر من خمسين آلة كتابة من نوعيات مختلفة بعضها نادر جدا.

المزيد: