من بينها نقاش ومحامي: محمد ممدوح يكشف عن وظائفه قبل التمثيل
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 27 يوليو 2024

من بينها نقاش ومحام: محمد ممدوح يكشف عن وظائفه قبل التمثيل

صدم الفنان محمد ممدوح الجمهور بالمهن التي مارسها قبل التمثيل، حيث عمل في العديد من المهن التي لا علاقة لها بالفن، ولم يخجل من ممارسة بعض المهن البسيطة في بداية حياته.

محمد ممدوح يكشف عن وظائفه قبل التمثيل

كشف الفنان محمد ممدوح، مؤخراً، عن المهن التي عمل بها قبل دخول مجال التمثيل، وأكد على أنه عمل في بداية حياته كنقاش ودفاف ومحام.

خلال تصريحاته، قال محمد ممدوح إن تجربة المحاماة لم تكن الأفضل في حياته، فعمل في هذا المجال لمدة 3 أسابيع فقط تحت التدريب، ثم تم طرده. عمل ممدوح أيضاً في أحد المطاعم لفترة، لكنه لم يوضح طبيعة عمله في هذا المجال.

خضع محمد ممدوح لريجيم قاس خلال الفترة الماضية، وفقد الكثير من الوزن الزائد، وأكد ممدوح على أن السبب وراء خضوعه لهذا الريجيم هو رغبته في أن تصبح صحته أفضل، ويعيش حياته بطريقة صحية.

خلال الفترة الحالية يستمتع محمد ممدوح بالآراء الإيجابية حول فيلمه الجديد "أكس مراتي"، فبعد مرور أيام قليلة من طرحه بدور العرض السينمائي حقق نجاحاً كبيراً وردود فعل إيجابية  مميزة.

حمس محمد ممدوح الجمهور لعمل فني جديد يشارك فيه مع الفنانة دنيا سمير غانم، وأكد على أنه اتجه للكوميديا، ويواصل تصوير فيلم بعنوان ركن 3 تحت قيادة المخرج محمد الجندي.

المزيد: