من سناب شات للفن من هو سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 23 مايو 2022

من سناب شات للفن من هو سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو؟

كشف سمول كابتشينو عن اقتحامه عالم الفن قريباً، مؤكدا أنه سيكون أهم ممثل في الدراما عن قريب، فمن هو سعد العنزي وما سبب شهرته؟ تابعونا في حلقة جديدة من زووم على النجوم لتعرفوا التفاصيل.

سمول كابتشينو يستعد لاقتحام عالم الفن

وكشف مشهور سناب شات، سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو عن استعداداته لاقتحام عالم الفن من خلال المشاركة في مسلسل خليجي، وقال إنه سيبدأ التصوير قريبا، وسيقدم دور شاب رومانسي في مسلسل جديد مع نجوم كبار

وانضم اسم سمول كابتشينو إلى قائمة مشاهير السوشيال ميديا في السعودية السنة الماضية، خاصة بعد ذكر اسمه ضمن قائمة المشاهير الذين تتابعهم المشهورة هند القحطاني على السوشيال ميديا.

بداية شهرة سمول كابتشينو

كانت بداية شهرة سمول كابتشينو بعد تداول  صورة له مع أحد المشاهير، وبعدها أثار الجدل بمقطع فيديو له اتهم بسببه بالقيام بتعذيب قطة وطالب كثيرين بمعاقبته، حيث ظهر وهو يصطحب قطته في حمام السباحة ويجفف شعرها بالسشوار، مما اعتبره البعض سوء معاملة للحيوان.

ورد سعد العنزي حينها على هذا الهاشتاج وهذه الحملة، ليبرر موقفه ويهاجم منتقديه، وكتب سعد رداً على منتقديه عبر تويتر: "هنالك أناس يبتسمون أمامك ومن خلفك يتمنون لك الموت قطوة أداعبها وأمارس معها فن السباحة وأحتضنها وأستشور شعرها وأجففه أخذوه ليجعلوا منه مصيدة لأحقادهم وتشويش النظرة للمشاهدين (تباً لمن يدس السم من تحتك) ويحاول أن يشوه الصورة ( استمروا في ضنكم وأحقادكم فالله يعلم النوايا".

سبب شهرة سعد العنزي بسمول كابتشينو

أما عن سبب شهرته بسمول كابتيشو، فقد أطلقه عليه الجمهور بعدما شارك الجمهور بمقاطع كثيرة، عن حبه لمشروب الكابتشينو، واختار لنفسه هذا الاسم ليكون شيئا غريبا ويستطيع أن يشتهر به بسهولة.

وشارك سعد العنزي الغناء في إعلان لشركة قهوة وهذا الفيديو سَبَّب جدلا كبيرا وانتقادات لأدائه في الإعلان

معلومات عن سعد العنزي سمول كابتشينو

ودخل سمول كابتشنو  سناب شات بنفس الاسم، وحقق شهرة كبيرة وأصبح له متابعون في الخليج والوطن العربي، وهناك الكثير ممن يرونه شخصية مثيرة للجدل.

وسعد العنزي  عمره 41 عاماً فهو من مواليد مدينة الرياض، ويحب أن يشارك جمهوره بفيديوهات عفوية.

ويشاركهم أيضا رأيه في موضوعات متنوعة، ويتلقى ردود أفعال مختلفة من الجمهور، وسمول كابتشينو من الشخصيات المثيرة للجدل، ومن الواضح أنه يعرف كيف يستفزهم، ومن قبل شاركهم بتناوله كابتشينو بذهب عيار 24.

ويعتبر سعد العنزي نفسه متذوقاً لكل أنواع الكابتشينو وأن هذه هي وظيفته الأساسية،

سمول كابتشينو يدعي أن معجبة احتضنته

ومؤخرا حكى سمول كابتشينو عن موقف محرج مع واحدة من معجباته، وتعرض بعدها لانتقادات واسعة واللي اتهموه بافتعال المواقف لتصدر الترند.

كما أثار سمول كابتشينو من قبل الجدل بعدما قال إنه قد عرض عليه الزواج من قبل شخصيات مشهورة على السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى كانت قد نشبت حرب بين سمول كابتشينو، وبين المشهورة هند القحطاني التي قالت إنها لا يمكن أن تتزوج منه، قبل أن يرد عليها ردا مطولا حول أنه لن يتزوج من فتاة مشهورة على السوشيال ميديا، ولكنه سيبحث عن فتاة ذات عائلة وأصول محافظة.

كما أفصح سعد العنزي الشهير بسمول كابتشينو مؤخرا أنه يعيش حالة حب، مؤكدا أنه مغرم خلال هذه الفترة بإحدى الفتيات ولكنه لم يكشف تفاصيل أخرى عنها مكتفيا بإعلان عشقه لها فقط.

المزيد: