من هو الفنان الشاب جمال فؤاد الذى تحدث عنه الجميع بعد وفاته؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 فبراير 2022

من هو الفنان الشاب جمال فؤاد الذي تحدث عنه الجميع بعد وفاته؟

الفنان المصري الشاب جمال فؤاد رحل بشكل مفاجئ. وفاته كانت صدمة كبيرة لأصدقائه في الوسط الفني. ونعاه عدد كبير من أصدقائه وتصدر اسمه تريند مؤشرات البحث.

ودفن جثمان جمال فؤاد في مدافن الأسرة في محافظة البحيرة، ونعاه بعض الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل المطربة الشعبية، أمينة، والممثل والمصور، محمد عز.

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل وفاته وأبرز المعلومات عنه..

الفنان الشاب جمال فؤاد:

رحل الفنان الشاب جمال فؤاد بشكل مفاجئ مساء السبت وكان خبر رحيله صدمة كبيرة لأصدقائه من الوسط الفني. وحرص عدد كبير منهم على نعيه بكلمات مؤثرة عبر السوشيال ميديا.

عدد كبير من النجوم نعوه عبر السوشيال ميديا. كان أبرزهم المطربة أمينة والفنان محمد عز. وكشفوا عن علاقتهم القوية به وحزنهم الشديد على رحيله.

بعد رحيل جمال فؤاد تم أداء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان لمدافن الأسرة بمحافظة البحيرة.

مسيرة جمال فؤاد الفنية:

جمال فؤاد قدم العديد من الأغاني خلال السنوات الماضية. استطاع أن يحقق شهرة بين مستمعي أغانيه. ومن أشهر الأغاني أبحث عن ذاتي وبطلنا اللي يعطلنا وبعدت عنك وسيدة النساء…، وغيرها.

بالإضافة إلى الأغاني المنفردة، شارك جمال في عدد من الأعمال الفنية. أبرز هذه الأعمال ألف ليلة وليلة والحكر ومباراة زوجية والشرابية وآسفين يا باشا. 

كشف أصدقاء جمال فؤاد أنه تميز بالكثير من الصفات الجيدة، مثل الطيبة والأمانة والطموح الكبير.

أكد بعض أصدقائه أنه كان يسعى لتحقيق الكثير من الطموحات والأحلام في مشواره الفني. لكن رحيله المفاجئ منعه من تحقيق هذه الأحلام. 

جمال فؤاد بدأ مشواره الفني منذ سنوات قليلة. ولم يستطع أن يقدم أعمالا كثيرة خلال هذه الفترة القصيرة. خلال فترة عمل جمال في عالم الفن لم يجر أي لقاءات فنية.

ولم يعلن أي تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية. وفضل أن تكون حياته الخاصة بعيدا عن أضواء السوشيال ميديا والإعلام.

كما خاض الراحل تجربة التمثيل ببطولته أول أفلامه السينمائية "الشرابية"، إلى جانب الفنانين راندا البحيري وأمينة وعلاء مرسي وحسن عبد الفتاح ولطفي لبيب ومنير مكرم وسليمان عيد وحسن عيد، وهو من تأليف علاء مرسي، ومن إخراج معوض إسماعيل.

ويذكر أن الفنان الشاب جمال فؤاد، شارك في عدة أعمال تمثيلية منها مسلسل "ألف ليلة وليلة" و"الحكر" وفيلم "نعمة" وفيلم "آسفين يا باشا"، وشارك كمنتج وممثل في فيلم بعنوان "الحوت الأزرق" في 2020، وغيرها، وقدم أيضاً جمال فؤاد عدة أعمال غنائية في الفترة الأخيرة مع شركة "مزيكا" ومنها أغنية "بطلنا اللي يعطلنا" و"ابحث عن ذاتي" وغيرها.

وشارك جمال فؤاد مؤخرا، في فيلم "الشرابية" مع عدد من نجوم الفن، ومنهم أمينة، لطفي لبيب، علاء مرسي، راندا البحيري، حسن عبد الفتاح، سليمان عيد، منير مكرم، وحسن عيد.

المزيد: